اعضاء مجلس الشورى (ممثلي ولاية صور)

مسائكم الخير والنور والسرور..

هل من جديد فها الموضوع يا شبااب

هل من ( حس يسمع ) .. هل هذي هي الامانه .. هل هذي هي الثقه الي اعطوكم اياها اهاليكم وجماعتكم واخوانكم ..
ما اقول غير سبحان الله " ولله في خلقه شؤون " ..

تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مسائكم ورد وياسمين
عضوية مجلس الشوره اللي انا اسميه من يدفع اكثر ويأخذها
نفسي مره نجتمع على شخص نحن نختاره ونكون معه اول باول ومعه في كل الامور اللي تخص مجتمعنا
ومب شرط يكون من القبيله الفلانيه او ود فلان لا يكون ابن صور من طيوي الى اخر مكان يخص العضو
نكون معه ويكون معنا مب بس يخصر عزياتنا وافراحنا لا يكون معنا في كل الامور اللي تخلينا نجتمع على الخير ويخدم عمان الحبيبه من اقصاها الى اقصاها للاسف صارت العضويه الحين من يدفع فواتير اكثر او من يخسر اكثر صارت الناس اتتضر هاي الايام لكسب المال السيب اللي انا اسميه وين راحت مبادئنا احلامنا انه عمان اجمل بلد بشعبها وناسها نفسي ومنى عيني اشوف العفيه مجتمعه على شي واحد ويكون لصالح صور واهلها ونعطي اخوانا وخواتنا الثقه عشان يقدور يعملو شي للبلد من اقلوبهم ونكون سند لهم وعون.
العضو الحين يركب سياره فور ويل ويتمشى وتلفونه في اذنيه ولا تقدر تكلمه ولا تقوله شي نبغي واحد منا وفينا مثلنا مر باللي نحن مرينا فيه وحس باللي نحن حسينا فيه بختصار (نلوفه) اذا احتجنا له وقت العوزه ليش ما نجتمع على شخص كلنا نختاره عشان نعرف نتيجة اختنارنا صح ام خطاء ما نقول انا مالي شغل في هاي الامور صدجوني اكثر من ربع اهل الصور ما يرشحو حد ويوم تسالهم يقولولك نحن مالنا شغل في هاي الامرر زين ليش ما نعطي انفسنا الفرصه ولو مره ونرشح الشخص اللي نشوف مناسب بدون محسوبيه ولا مثل هذه الامور نبي نجتمع على شي واحد ولو مره ورسولنا الكريم يقول امتي لا تجتمع الا على الخير
ح/ط

التعديل الأخير:
أعلى