آخر محتوى من قبل orangeee

1. O

في الكبد ليعات - سعد علوش

في الكبد ليعات - سعد علوش . . في الكبد ليعاتها وفي النفس حاجات.. حاجات ماهيب رغبات وشهـوات ندم على حزن على مدري شسمه .. اللـي يكلمـك وتكلمـه بسـكـات ياودي اصرخ من اللي داخلي حيل .. وياودي ماتنبس من الليعـه شفـات مزحوم تفكير ومشـوش وبـردان .. وياخوفي من الغضب...
  2. O

ft-86 كوبيه 2012

ft-86 كوبيه 2012 تستعد شركة تويوتا لإبهار محبي السيارات حول العالم بتحفتها الجديدة تويوتا "FT-86" الرياضية الكوبيه المتوقع إطلاقها عام 2012. ظهرت السيارة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات بألمانيا، بلون رائع من البرونز المضاف إليه طيف برتقالي ما جعلها ملكة متوجة بين سيارات...
  3. O

حكــم رائعة

أن تكون واثقاً من نفسك ".. لا يعني ...أنك مغرور `.¸¸.´´¯`._. " أن تبكي "... لا يعني ...أنك ضعيف القلب `.¸¸.´´¯`._. أن تبتسم دائماً "... لا يعني ...أنك لا تحمل هموماً وأحزانًا !! `.¸¸.´´¯`._. " أن تخطئ مرة "... لا يعني ...أنك إنسان سيئ `.¸¸.´´¯`._. إن أعظم ألم في الحياة أن يتجاهلك الآخرون...
  4. O

بالصور| انجراف مئات السيارات في سلطنة عمان بسبب الأمطار

الحمدلله .. ولا حول ولا قوة الا بالله ..
  5. O

حــديــــقـة الــــــــزهور بالــــــعين

حــديــــقـة الــــــــزهور بالــــــعين بسم الله الرحمن الرحيم بخليكم مع الصور ...
  6. O

مرة أخرى: لا تستهينوا بأعراض المسلمين‎

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ رَضِيَ الله عَنْهُ، أَنَّ هِلَالَ بْنَ أُمَيَّةَ قَذَفَ امْرَأَتَهُ عِنْدَ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِشَرِيكِ ابْنِ سَحْمَاءَ، فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "الْبَيِّنَةَ أَوْ حَدٌّ...
  7. O

سنة متروكة‎

تسلم أخي ذووووق
  8. O

سنة متروكة‎

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا ‏‏ من السُّنَن المتروكة في هذه الأيام الدعاء بين الظهر والعصر يوم الأربعاء: عَنْ ‏جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ رَضِيَ الله عَنْهُ،‏ أَنَّ النَّبِيَّ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏دَعَا فِي مَسْجِدِ الْفَتْحِ ثَلَاثًا يَوْمَ ‏...
  9. O

بطاقت عرس واااحد معصب:(

شوفوا العصبية وشو تسوي بالناس...................... هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 950x618 الابعاد 207KB. نتريا ردود............خخخ
  10. O

أخر مسج وصل لك==)

آخر مسج وصل لي: مشكلتي امسحهآ ههههه
  11. O

$%(&)*(سجل الغياب)*(&)%$

تسلمي ياملاك الخير على راسي
أعلى