آخر محتوى من قبل مخلب ألشاهين

1. م

[ . . مِسنَجرڪَِِمْ فيْ ورطـــِـِہَ . . ]

• ڪَِِم عَددِ آلمتَصلِينْ تقَريبآ دِآيمَآ 5 فما فوق • ڪَِِم عضِو مَن منِتدىْ صور سيتي فِي مسِنجرڪَ 10 تقريبا • حَآلتِـڪَِِ آللِيْ تسِتخدَمهآ آڪَِِثر شَيْ اوف لاين • آلرَسِآله آلشِخصَيــِـِہَ آلِليْ حِآطِنهآ آلـِحـَينْ صدمني موقفك مني صدمني كل شي وياك حبيبي ليه...
  2. م

سؤال ممكن الجواب بأمانة ومن دون كذب ................

هههههههههههههه ماقريتها بأمانه سيده سويت صح عشان اخلص الاجرائات والحين انفضحنا خخخخخخخخخخخخخخ
  3. م

اين الصحوة ياشبابنا مر اعصاران ونحن لازلنا لم نتغير

اشكرك اخي ع الي سردته لنا من كلام واقع وحقيقي ولكن هي هات ان يستمع لك الشباب في هذا العصر المنفتح وان فكرت ان تنصحه يقول لك انها الموضه او بشكل احرى الاستايل ولكن هل فكروا فيما يلبسونه او فيما يسمعونه من اغاني انجليزيه او اي كانت هذه الاغاني وما هيه معانيها........ وعندما تسأله يقول لك...
  4. م

تـعـازيـنا لـعـائـلة أبـونـاشـب

الله يجزيك خير دنيا واخره ويكثر من امثالك
  5. م

كل الشكر للاخت اخت محمد وكل من زار ه الصفحه وعزاني
  6. م

" ناصر خميس المخيني "في ذمة الله

ان لله وان الية راجعون
  7. م

الله يجزيكم خير اخواني واخواتي
  8. م

بارك الله فيك اخواني واخواتي واشكرك اختي اخت محمد ع ه المبادرة الطيبة وكل من عزاني وعزا عمامي وهلي اخوكم مخلب الشاهين
  9. م

دعواتكم يا اهل الخير

الله يرحمك يا بو ماجد ويعين اهلك وتعازي الحاره لاخوك عبدالله اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله . اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم إن...
  10. م

تـعازينا لعائلة مبارك بوناشب

اشكرك اختي اخت محمد على ه المبادرة الطيبه منك واشكر كل من عزاني وعزا اهل المرحومه محمد بوناشب
  11. م

مطلوب رقم سياره أحادي (الرقم والرمز)

الارقام الحين كلها اشاعات يا اخوي يات فتره الناس ادور ارقام فرديه بصفه جنونيه والاسعار حدث ولا حرج اذا تبي ثنائي موجود عندي وايد
  12. م

ام ناجي في ذمة الله.....

امين :( يارب
  13. م

جـــاوب بصراحه!!

هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ؟ شي اكيد و ما اجول شي انا مب قده 2_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟ لتاج راسي امي وابوي 3_ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك نعم أتزوجك لا ؟بجوله كلمن يرا الناس بعين طبعه 4_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟ حياتي...
  14. م

ام ناجي في ذمة الله.....

اللهم اميييين
أعلى