آخر محتوى من قبل كادي العفية

1. ك

خمس عادت يومية لتحسين الذاكرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قرأت اليوم هذا الموضوع فأعجبنى فاحببت ان اضعه هنا يمكن يفيدكم والموضوع بعنوان خمس عادات يومية لتحسين الذاكرة الملــــل يصيبــــك‏..‏ بالنسيــــان كلنا ننسي ولكن بدرجات متفاوتة‏...‏ فكم من مرة سألتك صديقتك ماذا أكلت بالأمس؟ ولم تسعفك ذاكرتك علي التذكر‏..‏...
  2. ك

الفرق بين الحبيب و الخاطب و المتزوج ..[you] نور\ي الموضوع برايك\ج

انا اقول المشكله من الزوجين لان من البداية ما قدروا يخططوا لحياتهم جيدا فلا الرجل عليه رميها للمرأه ولا المرأه عليها ان ترميها على الرجل فعليهم الاثنين ان يتحملوا ذلك وعليهم حل مشاكلهم
  3. ك

استبيان (الحوادث المروية)

كيف حالكم؟لو سمحتوا ارجوا مساعدتي في حل هذا الاستبيان.... : : : : : : : : : : : : : : :: http://www.almdares.net/estbyan/est.php?id=123
  4. ك

حل نافع لصداع(السجود)

اليوم جبت لكم أفضل علاج لالام الصداع (السجود) الله سبحانه وتعالى جعل لكل شي منفعه فمنفعة السجود هو سلب الشحنات الكهربائية التي تتجمع في الراس ، وخاصة عندما يكون السجود في التراب حيث ان التراب له فعالية كبيرة في سلب هذه الشحنات والان اترك لكم هذا الرباط ليوضح ذلك: : : : : : : : : : : ...
  5. ك

إِلَى صَلَاتِي برنامج يساعدك على تذكر أوقات الصلاة وعلى ذكر الله

مشكوووووووووووووور اخوي على البرنامج...............جاريح التحميل.....
  6. ك

بنت العفيه صور

مشكور اخوي... الابداع الاكثر هو مرورك الطيب
  7. ك

بنت العفيه صور

مشكور اخوي .....سرني مرورك جدا
  8. ك

آڷحـنـآء

سلمو بنت المخانه .... معلوماة قيمة بعضها لم اعرفها من قبل
  9. ك

إطرح سؤال ~ واللي بعدكـ يجــــــــــاوب بالإنقلـــــــــش ؟؟

i need more speaking english what they want in you friends?
  10. ك

تعال وشاركنا إذا تحب

فكره رائعة جداً... وصور العفية تستاهل منا احلا الحروف... وانتظروا مني ان شاء الله ابيات جميلة ... تقبلوا مروري\\\كادي العفية
  11. ك

بنت العفيه صور

عريمية عنيدة،،،تبقى الذكربات اشكر مروركم الطيب على موضوعي... ازادن بوجودكم وزاد تهللا... تبهرني ردودكم الجميلة دايما ... وتفاعلكم الجميل مع مواضيعي البسيطة...
  12. ك

بنت العفيه صور

صبحكم\ مساكم الله بالخير... اليوم جبت لكم من احد كتاباتي... قصيدة ( بنت العفيه صور)... وان شاء الله تنال اعجاب الجميع... انا بنت العفيه صور وتاج العز فوق راسي انا بنت العفيه صور امشي بين الناس بعزوتي انا بنت العفية صور وصور هي داري ومرباي انا بنت العفيه صور وترابها ذهب بين...
  13. ك

بنت العفيه صور

صبحكم \ مساكم الله بالخير اليوم كتبت لكم قصيدتي وهي بعنوان بنت العفية صور انا بنت العفيه صور وتاج العز فوق راسي انا بنت العفيه صور امشي بين الناس بعزوتي انا بنت العفية صور وصور هي داري ومرباي انا بنت العفيه صور وترابها ذهب بين انامل يدي تربيت بين احضان الصواري...
  14. ك

ليت الوقت يمضي

اشكرك اخي على مرورك على موضوعي والرائع هو تواجدك وردك الجميل
أعلى