آخر محتوى من قبل غرام

1. غ

خااص جولة في محل مكياجي

مكياجي ماركة مكياج عالميه ماعليها كلام وكل منتجاتهم روعه انا كل مستحضراتي منهم اما الكحل من ماركة مــاك mac وايد حلوو لكن العطور مب حلوه بالمره ما انصحكم فيهاا عطور مكياجي ... ويسلمو عالموضوع الحلووو
  2. غ

((دفتر الغياب ))

الف شكر يالغلاا رمش الغلاا عساج ماتفقدين غالي يارب الريم مع اني مكلمتنها من يومين لكن لها وحشه alreem
  3. غ

::دعوه عامه .. وشاركونا فرحه العريمي ::

الف الف الف مبـــروك يالعــريمي وعساها الفرحه دايمه يارب وبالرفــــاهـ والبنين ...
  4. غ

سيارات الكروم موضة فالامارات

اللي اعرفه انه هالسيارات مصرحه فقط لشيوخ وبتصريح قيادتها فقط في الليل وأما في النهار ممنوعه ومشكور اخويه ازرق مخاا عالموضوع
  5. غ

|| alreem || كل عام وانتي بخــير

كبــــــرنااااا وودعناااااااا عام مضى واقبلنااااااااا عامن جديد وانقولج ياريمي... كل سنة وانته طيب ومن قلبي قرييب ... والسنة دي معايا واللي جاي ويايا يا أغلى الحبايب يا سكر و دايب ... يا كل الحبايب حبايب كلك خير وطيب happy birthday happy birthday happy birthday
  6. غ

لايفوتكم شعار خليجي 20 فاليمن ....

أنا من رأي خذوا الموضوع بجديه بدون استهزاءات والتقليل كلن له امكانياته والناس اذواق ويجب علينا بالمقابل ان نحترم ابداعات الناس مهما تدنت او اختلفت عن اذواقنا وخليكم حلوين :)
  7. غ

على كثر السنين اللي عرفتك ما عرفتك زين..!!

موضوع رائع .. وقمة الرقي ان تعفوا عند المقدره لكل من له اعداء اجعلهم وراء ظهرك ولا تدر لهم طرف لأنهم لايستحقوا ان تتعذب من اجلهم وايضا اقول لكل من له اعداء ... الافضل ان تشطبهم من لستت حياتك واجعلهم في البلوك ليست :) تحياتي لج اختي على هالموضوع الرائع
  8. غ

مارأيك في من يجرحك ثم يقول أمزح ....

مشكور اخويه المحترف عالموضوع و بكل أمانه هالاشخاص يفقدوا هيبتهم وبالنسبالي افضل الابتعاد ولو صادف والتقينابهم ماناخذ كلامهم بمحمل الجد او انوقفهم عند حدهم عشان فالمرات القادمه يكون فيه حدود فالكلام .. واذا صار واستهزئوا على احد قدامناا نذكرهم بقول الله... يقول الله تعالى : " ياأيها...
  9. غ

((دفتر الغياب ))

أشكــركم اخواني واشكر كل من ذكرني في غيابي وأخص بالشكر الجزيل اختي الغاليه " رمش الغلا " وان طال الغياب تبقى ذكراكم في القلوب يعطيكم الف عافيه ...
  10. غ

ضع ذبابه فوق جرحكــ ..!

يسلمو رمش الغلاا عالمعلومات لكن عاد اللي عنده فوباا من الحشرات كلها يعمل ايه :) الف شكر حبيبتي عالجهود الحلوه اللي تبذلينها فالمنتدى يعطيج العافيه يارب
  11. غ

ღ•°• ღ ممـلگة غــرام ღ•°• ღ

أستودعكم الله من مدير الموقع لأخر عضو مسجل اليوم في المنتدى : ) أتمنى أكون أو كنت عضوهـ خفيفة الظل بينكم أذكــروني عند الرحيل كلما هبت ريـاح المساء محملة بكل معـاني الوداع... وكلما ستغيب شمس يوم راحل... فمـــــــانـ الله إختكم .. غـــرام
  12. غ

لازم نختمها بصورة بلادي الغاليهـ مدينة العين فديت ترابها انولدت فيها ويعلني أموت وأندفن فيها يلااا ياقلبي سرينـــا ضــاقت الدنيــا علينا مــابقى في الليل نجمه ولا طيوف !! وينها عيوني حبيبي سافرت مثلك حبيبي
  13. غ

مقتطفات أعجبتني فنقلتها لكم .. تركني بين لظات اللهايب __ سهير الليل والناس أذهليه أصبر دمع عيني بالغصايب __ ومن يقوى على فرقى خويه يمر الوقت وانته دوم غايب __ وهجرك لي ترا اكبر خطية حلات الحب لوم وعتايب __ حبيب الروح لاتقسى عليه انا لي قلب من الاشواق ذايب __ تعانده الظروف اللي رديه كحيل...
  14. غ

مرحبآآآآآ بكل زوار صفحتي المتواضعه اليوم انتشلت سبيسي من بين ركام الاسبيسات لأودعكم للأبد وأرحل عنكم مودعه والدموع تغمرني فالحياه لم تجمع إلا لتفرق عشت معكم اجمل ايام عمري لم أأذي أحد ومحد أاذاني والحمدلله والرب حـافظ,,,, أتمنالكم السعــادهـ من كل قلبي وباجر او بعد باجر تقريبا بكمل الخمس...
  15. غ

فندق أطلنطس »~ بدبيـﮯ { شيـﮯ خيآليـﮯ

حدهـ راقي فندق اطلنطس وصور حلوهـ يسلموو حلاتي عالموضوع الحلوو
أعلى