آخر محتوى من قبل عبد الحميد

1. عبد الحميد

صور قديمة من مدرسة صور الابتدائية للبنين

الله يبارك فيك تحياتي
  2. عبد الحميد

صور قديمة من مدرسة صور الابتدائية للبنين

السلام عليكم أقدم لكم مجموعة بسيطة من الصور التقطت في الأسابيع الأخيرة من الموسم الدراسي لسنة 1998. كنت حينها في الصف الخامس الابتدائي بمدرسة صور الابتدائية للبنين و كان تلك السنة أخر سنة لي بالسلطنة نظرا لعودة عائلتي إلى وطني المغرب. للأسف, مع طول السنين و كثرة الرحيل تلاشت أسماء أصدقاء...
  3. عبد الحميد

فتاة تتزوج من نفسها لأنها معجبه بنفسها( صوره

سبحان الله يا ترى كم قيمة المهر؟؟؟
  4. عبد الحميد

مغربي من سكان جبل العيد

حياك الله سبحان الله نعرفهم محمد خيرون كان عنده ثلاث أولاد الأوسط اسمه سيف الدين كنا ساكنين بالبيت اللي أمامهم بالظبط في جبل العيد
  5. عبد الحميد

لشباب العزابية والبنات الي ما يعرفن درب المطابخ

ما شاء الله تبارك الله فعلا طبخات سهلة و راح تساعدني جدا أحسن من المعلبات اللي نازل عليها كل يوم بس عندي سؤال واحد كيف نعرف أن بيض استوى؟؟؟ و إن شاء الله الدرس الجاي يكون عن طريقة إعداد المظبي
  6. عبد الحميد

مغربي من سكان جبل العيد

الله يحييك و لي الشرف بمعرفتكم و فقك الله لما يحبه و يرضاه
  7. عبد الحميد

مغربي من سكان جبل العيد

حياك الله أخي و شكرا لك على هذا الترحيب الطيب أبي إسمه مصطفى شراكي أستاذ الإجتماعيات بثانوية أحمد بن ماجد و اسمه الكامل مصطفى محمد شراكي و درس في ثانوية أحمد بن ماجد في الفترة ما بين 1993 و 1998 تحياتي
  8. عبد الحميد

مغربي من سكان جبل العيد

الله يحييك ههههههههه و الله فكرة طيبة و الشرف لي أني اتربيت معكم ووسطكم بارك الله فيك
  9. عبد الحميد

مغربي من سكان جبل العيد

أولى أيامي في السلطنة السلام عليكم كانت أولى أيامي في سلطنة عمان بقرية السويح الساحلية، كان أبي قد سبقنا بعام قبل مجيئنا، أنا و أمي و أخي الأكبر أيمن، أبي من المولوعين بالبساطة و أسلوب الحياة البسيط البعيد عن الترفع و السطحية، إختار السويح و هو معجب بنسيمها العليل و رائحة البحر و...
  10. عبد الحميد

مغربي من سكان جبل العيد

حياك الله أخي أنور أنا حاليا في مدينة إسمها جرونوبل grenoble و هي تقع على الحدود الفرنسية الإيطالية بعيدة على باريس بما يقارب 500 كلم و كان ب 200 كلم هي بادرة راائعة جدا و متواصلين بإذن الله
  11. عبد الحميد

مغربي من سكان جبل العيد

بارك الله فيك أنا أتمنى ذلك أيضا تحياتي
  12. عبد الحميد

مغربي من سكان جبل العيد

الله يحييك شكرا على كلماتك الطيبة
  13. عبد الحميد

مغربي من سكان جبل العيد

طيب و لله الحمد بارك الله فيك و شكرا على الرد الطيب
  14. عبد الحميد

مغربي من سكان جبل العيد

والله ما تجملت كلماتي إلا لمدح صور و جمالها و إن شاء الله أزورها و كم أتمنى أن أقتني بيتا فيها لكن حاليا ذلك صعب علي قليلا نظرا لأني لا أزال في قيد الدراسة لكن إن شاء الله سيبلغني إلى ذلك و يجوز لك التعبير، نعم عمان بلدي الأم، لا أنكر مغربيتي و تشبثي بأصالتي لكنني عماني و سأبقى كذلك...
  15. عبد الحميد

صور من عدست أخويه

ما شاء الله صور غاية في الروعة
أعلى