آخر محتوى من قبل سبــيـكل

1. س

سكان طينة صور يطالبون بإزالة أشجار القرم

ااايد ارائهم لقطع تلك الاشجار من جذورها نهائيا .. بسبب المشاكل المكتوبه في الشكوى , و لا اعتقد ان للاشجار ايجابيات حتى مظهرها ليس يوحي لجمال المنظر . شكرا استاذي المعتصم بالله على الموضوع . واتمنى ان تنظر الجهات المختصه في الموضوع لانه جدي
  2. س

عزاء واجب

الله يرحمه ويغفر له ويتجاوز عن ذنوبه ويدخله الجنة برحمته
  3. س

نظام تصنيف الحالات بمستشفى صور

جزاهم الله خير على الاهتمام بلمواطن .. و يوجد نقطه اتمنى النظر فيها . وهي المواعيد . انا كنت رايح المستشفى عشان تصوير تلفزوني او اشعه تلفزونيه للكشف عن سبب لالم في ايدي وكنت في منتصف شهر 7 وعطوني موعد تاريخ 9\1\2012 تصورو كيف بيكون وضع ايدي الى هذا التاريخ اللي اعطوني اياه .. اكرر...
  4. س

حياك الله في مساحتي الخاصه.. تفضل دش دش,,

وانْظُرْ إِلى مَنْ حَوَى الدُّنْيا بِأَجْمَعِها * هَلْ رَاحَ مِنْها بِغَيْرِ الحَنْطِ والكَفَنِ
  5. س

جبال سلطنة عمان هي الحل لنقذ العالم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عساكم مرتاحين .. جايب لكم خبر مفاجئ ,, حضر أكثر من مئة عالم إلى السلطنة من مختلف أنحاء العالم في مؤتمر بثته قناة الجزيرة حول موضوع (الاحتباس الحراري ) الذي يرى العلماء أنه سيدمر العالم في غضون عقود ،، والحل لانقاذ البشرية هو سلطنة عمان التي يوجد بها...
  6. س

ما سر الخفرة المكتشفة في جبل العيجه؟!

تسلم اخوي ع الخبر .. الحفره بلفعل واسعه من الداخل , وفيها ممرات ضيقه ودقدر تدخل الممرات وانت (تحبي = تزحف ) والممرات و طويله ومن الممكن انك اذا دخلت وايد ما تقدر ترجع لانه بتغيب ( سوف تتيه هع) . وصلنا بعيد بس ماقدرنا نكمل لانه الظلام داامس و الحراره مرتفعه والممرات بتغيبنا داخل .:eek...
  7. س

مسيرة الولاء لحضرة صاحب الجلالة من أهل العفية

اووووف شباب حاولو تنزلو صور // حن بعيد ما نشوف شي ):
  8. س

هلا ستبحر الغنجه بعد سباتها ؟؟

هل ستبحر الغنجه بعد سباتها ؟؟ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عساكم على قووه باين من عنوان الموضوع !! بعد رحلات سفينة فتح الخير الطويله عبر بحر العرب و خليج عمان والخلجان و البحار الاخرى .. وبعد وقفتها الطويله , هل تستطيع سفينة فتح الخبر العوده إلى البحر ثانيتاً ؟ هل...
  9. س

ورد إليّ الآن

لا لا مب 15 وفيه ولا 21 5 وفيات إلى الان و 7 ف الانعاش
  10. س

ورد إليّ الآن

اهاا انا اقول غريبه منتديات صور مافيها هذا الخبر .. كنت متاكد انه اول ماصار الحادث اهل صور كلهم يدرو بلموضوع المعلومات صحيحه بش انتو تقصدو الشارع اللي يدخل واحت المعرفه اما الحادث حصل ف الشارع المؤادي إلى جامعة السلطان ( بوابة الخوض ) وإنا لله وإنا إليه راجعون
  11. س

حادث باص كلية الشرق الاوسط 18 اكتوبر 2010

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته حادث امس ...... باص طالبات وفاة ثلاث طالبات في حادث سير بالخوض بولاية السيب مسقط فى 18 اكتوبر/ لقيت ثلاث طالبات من كلية الشرق الاوسط مصرعهن واصيبت ثمان بإصابات خطيره اثر حادث سير وقع مساء اليوم بمنطقة الخوض بولاية السيب. وقد تم نقل...
  12. س

قروب بلاك بيري ... للبلاك بيريين

ضفت القروووب عندي ... و اللي حاب يضيفني 2101b4d3 ههه اعرف ان شاصي خخخ:icon_evil:
  13. س

مقطع فيديو/ لمدفع سبيكل هذا الصباح 2010/9/10

كل عام وانتم بخير هذه صور ملتقطه اليوم لمدفع يدي المرحوم سالم المرزوقي " سبيكل " http://www.youtube.com/watch?v=xUT54eorfdc الله يرحمك يدي وجزاكم الله خير خوالي
  14. س

حادث تحت المجهر

تسلمي اختي على الموضوع انا الحمد لله تفادين اكثر من 10 حوادث قويه سببها السرعه العاليه واللتي كانت قد تاخذ بحياتي إلى الموت لكن الحمد لله استطعت ان اتفاداها مع انه ماصار لي اسوق غير سنه بس :)
أعلى