آخر محتوى من قبل بو شروان

1. ب

جبال ولاية صور تختفي!!!

جبال ولاية صور تختفي يحز في نفسي وأنا أشاهد الجبال في مدينتي تقطع وتهدم لكي نرضي البعض !!! فبعض الجبال تم محوها نهائيا من الوجود ولم يوجد لها اثر!!! الجبال التي وهبنا إياها الخالق مبدع هذا الكون الجميل ، لتعطي رونق وروعة وأناقة لهذه المدينة الخلابة. ومن هذا المنطلق نناشد من له ضمير...
  2. ب

جبال ولاية صور تختفي!!!

جبال ولاية صور تختفي يحز في نفسي وأنا أشاهد الجبال في مدينتي تقطع وتهدم لكي نرضي البعض !!! فبعض الجبال تم محوها نهائيا من الوجود ولم يوجد لها اثر!!! الجبال التي وهبنا إياها الخالق مبدع هذا الكون الجميل ، لتعطي رونق وروعة وأناقة لهذه المدينة الخلابة. ومن هذا المنطلق نناشد من له ضمير...
  3. ب

نداء لي مستشفي صور

كيفك اخوي العايد العريمي اتمنى ان تكون في أفضل حال وتتجاوز هذه المرحلة وتريح نفسك شوي لأنه الحاصل في مستشفي صور للاسف يحصل في كل مستشفيات السلطنة والموضوع يباله وقفة من المسؤولين في الحكومة ويعالج من جميع النواحي. وآخر مهزلة صارت عند خالتي منومة وصار لها فترة وفي يوم من الايام كانت...
  4. ب

وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ

آمـــــــيـــــــــن اللهم لا تجعلنا لأنفسنا طرفة عين تحياتي
  5. ب

نداء لي مستشفي صور

للرفع والتثبيت حتى تصل الكلمة تحياتي
  6. ب

وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ

[[ فقلت اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً ,, يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً ,, وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَاراً ]] سوٍرة نوح ..( آيه 10-12 ) قال تعالى :: [[وَأنْ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا...
  7. ب

نداء لي مستشفي صور

في البدابة تقبل تعازينا والله يرحم الوالدة ويسكنها الفردوس الاعلى مع الانبياء والصديقين والشهداء اللهم آمين ويلهمكم الصبر والسلوان اتفق معك اخوي يجب الاهتمام بالمرضى و.........و......و.......إلخ الدكاترة ماتشوفهم إلا خمس دقائق في الصباح وخمس دقائق في المساء فقط !؟!؟ يجب الاهتمام...
  8. ب

الزحمة في دوار البلدية

أشكرك صاحبي
  9. ب

الزحمة في دوار البلدية

اتفق مع الجميع ولكن ما اعتقد يكلف كثير المشكلة الاهتمام في التزيين أكثر من الخدمات!!! تحياتي
  10. ب

الزحمة في دوار البلدية

حنون طيب suri عرباوي وافتخر شكراً على الردود الرائعة تحياتي
  11. ب

الزحمة في دوار البلدية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عندي اقتراح لفك الزحمة في دوار البلدية ارجوا من جهات الاختصاص النظر في الموضوع
  12. ب

عاجل ارجو المساعدة

الاخت / غزالة صور شكراً على المرور حصلت الموضوع على الرابط http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=839196
  13. ب

عاجل ارجو المساعدة

باجي يوم.....................إنتظار
  14. ب

عاجل ارجو المساعدة

سم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نويت إن شاء الله الذهاب إلى صلالة بعد يومين لكن اريد اعرف الشارع الجديد (شارع المناطق الساحلية) احسن ولا الشارع القديم (شارع سناو) ارجو المساعدة في اسرع وقت وإذا فيه خارطة توضح الشارع يكون احسن شاكر لكم تعاونكم
  15. ب

السوق وكيف تم تخطيط الشارع الداخلي للسوق... ارجوا من الجميع المشاركه

اعتقد إذا بيخلوا الشارع الذي عند الخياييط ( خلف أجمل ) مدخل مش مخرج بيكون فيه مدخلين للسوق وبتالي بيخفف من الزحمة حتى عند دوار مسجد بهوان كون الجاي من المرتفع يمكنة يدخل السوق من شارع القيادة وحتى الجاي من نعمة والعيجة طبعاً بعد فتح الجسر
أعلى