آخر محتوى من قبل الشيخه

1. ا

العيد شوفك

بسم الله الرحمن الرحيم بــعد غياب طويل .. العيد أقبل والعيادي حضورك وما دمت مقبل يبتهج جو عيدي واطياب ثوبي يا حبيبي زهورك وانفاس حبك تنسكب في وريدي وحناء كفوفي هايمن في عطورك ويزهى وايدك تحتضنها بايدي تثمل حواسي لا غرقت بـ شعورك واهيم والقاني شتات ف قصيدي عدّني...
  2. ا

محاصيل الضرائب

ينزف شذى شعري وأنا مستـــاء جدا ً من كثر ما شايف كذا حــولي غرايب ايه والله اوفقك الراي .. صح لسانك وموفق ابيات جميلة
  3. ا

البداية بنهاية - قصيدة

حمود المخيني .. لعب بالكلم ولا اروع أعجبني .. كل التوفيق
  4. ا

الباقي الله و الفناا للجرح والروح ...

صح إحساسك أختي .. بالتوفيق لك دائما ..
  5. ا

أبيات بسيطة //لهفة الشوق

بسم الله الرحمن الرحيم بسيطة جدا .. أبيات على غير موعد صعبة تداري لهفة الشوق بالصمت لا صار واضح في عيونك وتخفيه .. حتى لو أنّك ما نطقت وتكلمت بسمة عيونك فاضحة ما تخبيه .. المشكلة ثغر الهوى لا تبسمت تنطق شفاهه بعالي الصوت لبيه !! بعض الغلا آحيان لو فيه ما...
  6. ا

فبراير

اسوار صور .. أنتي وأنا .. حكاية لا يفهمها الا قلوبنا فقط.. دمتي بالف خير
  7. ا

فبراير

صباحك مثل إبتسامتك النقية .. أنتي وين .. !! لك وحشة ماهي على البال تطري .. الف شكر
  8. ا

فبراير

أخي صوري .. تشبيه جميل .. مساءك شاي كرك بالسكر ..
  9. ا

فبراير

لم ياتي اللقب من فراغ .. أجزم بأنك فعلا إحساس الورد وشذاه .. أهلا بمرورك العطر ..
  10. ا

فبراير

صور وراء البحار أين انتي يا فتاه !! الاحد .. قصة من قصص خيالي .. وعسى ايامك كلها توفيق ..
  11. ا

فبراير

واني صرت أحب الوتس اب و مسقط :) و الليل .. عشان اسمع لك هههههههه .. وانتي احساس مفعم بالعذوبة
  12. ا

فبراير

أخي طلال العريمي .. الغياب من مشاغل خارجة عن إرادتي .. إحترامي الجزيل لمرورك
  13. ا

فبراير

أخي خليفه الفارسي .. اشكرك على هذا المرور العذب .. وتذوق الابيات لك الف شكر
  14. ا

مملكتي الخاصه

تدري وش اللي يذبح الروح بـ سكات لا صار غيرك نصيبي وأنا خـاطري فيك .. :(
  15. ا

فبراير

اخي الذوق .. شكراً على وجودك هنا .. إحترامي
أعلى