آخر محتوى من قبل البحر الهاديء

1. ا

نــامـــت جــروحـــي

إلــــــــــــــــــــــــــــــــى أم عبدالله مع التحيه مررت هنا لأرتشف عذب الكلام فتاهت قوارب فكري الساكنة في بحرها الهاديء فلم أعد أجمعها على مرسى واحداَ فعندما إستهللت بداية المقدمه تهت في المدينة النائمه وما احتوته من شوارع فلم اعد اعرف باب دخولي من باب الخروج وذلك...
  2. ا

10 سنوات سجنا لصاحب (محفظة الإطار الماسي)

نقل مميز لموضوع متميز بمضمونه اكرر شكر لك ولهيئة المحكمة ولجميع من ساهم في تنفيذ ما من شانه رد حقوق الآخرين البحر الهاديء
  3. ا

لماذا لاتصرف مياه الامطار في السوق ... مشكله مزمنه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأخوة الأفاضل كم انا سعيد بأن أتواصل معكم وأنا لست من هذه الولايه ولكنني ازورها بين الفينة والاخرى وتهمنى المصلحة العامه في كل أرجاء عمان انا متابع للمواضيع المطروحه في منتدى صور العفيه والذي أرتوي من فيضه بالمعرفه الفكريه...
  4. ا

عضو جديد بجراطيسه

الأخوة الأفاضل بصراحه أخجلتم تواضعي وأعدكم بالتواصل لكن سأغيب في مهمه رسميه لغايه 20 مارس 2008 ومن بعدها خذوا عن عماركم برجع وكلي حيويه ونشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااط البحر الهاديء
  5. ا

عضو جديد بجراطيسه

أخواني الأعضاء الف شكر لكم واتمنى ان اكون عضوا فعال عندكم البحر الهاديء
  6. ا

عضو جديد بجراطيسه

أخواني الأعضاء الف شكر لكم واتمنى ان اكون عضوا فعال عندكم البحر الهاديء
  7. ا

عضو جديد بجراطيسه

الأخوة الأفاضل كم يطيب لي ان ألتحق بركب سفينتكم والتي ستمخر عباب فضاء النت وكم اتمنى منكن الترحيب الذي يليق ببحر هاديء وعلى ما اعتقد انكم ترتاحون لهدوء البحر وخصوصا انتوا هل بحر ويعيبكم البحر طووووووووووووووب تقبلوا تحياتي البحر الهاديء
  8. ا

دلل جهازك باضافة خطوط جديده اليه((خاص للجيل الثالث))

السلام عليكم شكرا لك اخي جاري النزيل وبنشوف ها الإبداع البحر الهاديء
أعلى