آخر محتوى من قبل إستثناء!

1. إ

وفاة خميس بن راشد المخيني

الله يرحمه ويغمد روحه الجنه اللهم احشره مع زمرة الشهداء والصالحين اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد اللهم انس وحشة وارحم غربته
  2. إ

{مسابقة أين أنــا | شاركونا المتعه ~

اششوف صور وامر هنيه عندكم غبت عنكم كم يوم والقاكم فاعلين فعايل بيكون طافني كل شي :cry-5: بتوفيق يا جماعة الخير
  3. إ

اعرف شخصيتك من تاريخ ميلادك

غامض ، ذكي ، منطو على ذاتك ( من قال هع ): أنت مفتون بطريقة عمل الأشياء وتفكير الناس وكيف تحدث المواقف … تحب أن تعرف ماذا يحدث ومن ثم تحلله ( هذا صدج ^^)، لذا تكون متخصصا في مجال معين ولست ملما بكثير من المعلومات ( صح لاني اتعايز مب كل شي احبه )لذا تجذبك المهن التي تتطلب ذكاء عالي . تميل إلى...
  4. إ

اسماء المقبولين فوزارة التربية والتعليم

ما شاء الله اخي كنت السْبّاق في نشر الخبر مبروك ومن صبر نال وبتوفيق للجميع ...
  5. إ

هامشة فحصن بلاد صور

ما سمعت قووى قلوبكم عن الخوزعبلاات وتوكلوا على الواحد الاحد الفرد الصمد
  6. إ

نحتاج امرأة في سجلات النساء

بارك الله فيج اختى ... حتى الموقع مب مناسب ..اول ما ادشي تحسي باحراج لانهم مره مجابلين البوابه ....وهذا غير لما تدلى ببياناتج اتمنى هالمعلومه توصل الناس المختصه
  7. إ

الملتزم في مجتمعنا

لا ارى شخص ملتزم في هذا العصر ...وانما في محاوله للالتزام - هذا الريال ونعم فيه يقولوا عنه مطوع وما شاء الله عليه عينه ما يشيلها من الارض ....[ وطبعا كل حد ينظر اليه نظره احترام وتقدير واحيانا البعض يستشيروه في امورهم الخاصه كونه فاهم الدين ومطوع على قولهم ...] في مجال العمل يمزح ويضحك...
  8. إ

إلى كل راكب هنا...

البشر مثل عناقيد العنب ! يتساقط بعضهم من كثره الانتظار ويبقى البعض معلقاً الى حين الحصاد
  9. إ

مؤسسة أمريكية للأهتمام بالحيوانات يوم القيامة!!ا

الم ينتهى العالم من براغيث القعول ... لا حول الله غابت عقول العالم ...
  10. إ

ســكن الـعـزاب !!!

مشكله نعاني منها في كل حي في الولايه ... الله يهديهم الناس اللى ياجروا بيوتهم ...ما يحسبوا حساب جيرنهم ... لكن اخي انا اعرف في ناس ما تاجر الا للمواطنين وبشرط يكون عوائل ... وحلوووه فكره حي العمال ...مثل الصناعيه مكتضه بهذه النوع من السكنات ... تنويه جميل اخي يعطيك العافيه
  11. إ

جريدة الشبيبة تتحدث عن الاعصار

يعطيج العافيه اختي ... ووكاله ناسا بعد تصرح انه الاعصار بدء يتكون شوي شوي وعلى شهر 6 بتبدء انطلاقاته كلها توقعات ... والله يحفظنا ويحفظ جميع المسلمين
  12. إ

استفسار عن علاج شعبي

اللى اعرفه عن طينه العيجه لتجبير الكسور تستخدم يمكن الفرق بينها وبين باجي الطين انها أقل ملوحه هذا والله اعلم اما باجي الاسئله ما عندى فكره
  13. إ

إبداعات بالورق الملون ..ر

ما شاء الله ابداع يباني اجرب .... مشكوره اختى
  14. إ

لعب بس أكيد فن للفنانين ....

اخوي بس وين رابط الموقع عشان نشخبط ^^
أعلى