آخر محتوى من قبل ؟.ريح الصبا.؟

1. ؟

معلم الأجيال,,رياض المديلوي,,في ذمة الله

إنّا لله و إنّا إليه لراجعون اللهـــم .. اغفر له و أرحمه وعافه و اعف عنه و أكرم نزله ووسع مدخله و اغسله بالماء و الثلج و البرد ونقه من الذنوب و الخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس اللهم جازه بالحسنات إحسانا و بالسيئات عفوا و غفرانا اللهـــم .. أنزل على قبره الضياء والنور...
  2. ؟

شوفو منظر جسر العيجة مع الاضواء

فديت صوووووور والله وفديت اهلها متى راح أرجع وأشوف المناظر الجميلة وصور جميلة جدااااً يسلمووو على الصور
  3. ؟

أعد اكتشاف نفسك الآن !!

تسلمين خيتووو على التعليق مرورج الأجمل
  4. ؟

هناا مباركة بعيد الفطر المبارك

رسالتي خذي للمطاليق تحديد ... روحي لهم في فرحه العيد قافي ... الله يهني راعي الطـيب بالعيد ... اللي مـع الوافـيـن مـبـداه وافي ... تسلمين على الكلمات الجميلة ومبروك عليكم العيد السعيد كل عام والجميع بألـــــــــــــــف خير
  5. ؟

عندي مشكلة وأتمنى أن أجد لها الحل المناسب

مشكورين جميعاً على النصائح ومروركم الجميل وبصراحه أنا عملت كل حاجه بالنسبه لها حتى عملت لها حفلة خاصة أول أيام العيد في صور وحضرت والجميع كان مستانس إلا هي كانت مضايقه من الزحمه وفي الأخير قالت لي أنا عشانك حضرت الحفلة علشان ما تزعل مني وطرحت عليها فكرة الزواج مرة ثانية وطبعاً الرد عطني...
  6. ؟

عندي مشكلة وأتمنى أن أجد لها الحل المناسب

تسلمين أختي على العموم والنصيحة الجميلة وانا بالعكس ما عندي أي مشكلة بتاخير الإنجاب سواء 4 سنوات أو أكثر المهم عندي من هذا الموضوع أن تكون هذه البنت زوجه المستقبل وأشكرج على المساعده
  7. ؟

أعد اكتشاف نفسك الآن !!

يسلموووو على مروركم الجميل واصلو تألقكم المميــــــــــز
  8. ؟

تمتاز صور العفية بهذا الصورة الطبيعية الخلابة بدون منافس

هههههههههههههههههههههه تسلم أخوي على الطرح الرائع والصور فعلاً جميلة لكن لا تعليـــــــــــــــــــــــــــــق على الموضوع
  9. ؟

إنا لله وإنا إاليه راجعون

[ إنا لله وإنا إليه راجعون ] ~. الله يرحمه ويغفر له يارب .~ ~. ويغمد روحه الجنه .~
  10. ؟

عزاء : لي اخونا علي انا لله وانا اليه راجعون

[ إنا لله وإنا إليه راجعون ] الله يرحمه ويغفر له يارب ويغمد روحه الجنه
  11. ؟

أعد اكتشاف نفسك الآن !!

أعد اكتشاف نفسك الآن !! إذا كنت تشعر بمشاعر الإحباط والفشل والضعف وترى دائماً حولك اللون الأسود أكثر من أي لون آخر في هذه الحياة .. فأنت في أشد الحاجة إلى إعادة اكتشاف نفسك ، والسبب بسيط جداً وهو أن كل منا يملك نقاط قوة منحها له المولى عز وجل، وأيضاً لكل إنسان نقاط ضعف يجب عليه أن...
  12. ؟

كن حياديا مع نفسك

عيجاوية ورمش الغلا تسلمون على المرور وتعليقكم الرائع .. واصلو التألق وأختي عيجاوية انا ولد مو بنت
  13. ؟

كن حياديا مع نفسك

كن حياديا مع نفسك مـن أكثر الأشياء التي تجعل الشعور بالضعف والاستسلام قريباً للإنسان من أي مشاعر أخرى عـدم اتخاذ ذلك الإنسان (الحيادية) كمنهاج بينه وبين نفسه أولاً وبينه وبين الآخرين ثانياً .. والحيادية تعني عدم التحيز لنفسك أو ضد نفسك .. ومع الناس عــدم التحيز لنفسك على حساب الآخرين...
  14. ؟

ليلة الفـــــــراق

تسلم أخوي على المرور الرائع وكلماتك الجميلة وأشكرك على تعليقك الرائع وأتمنى لك التألق
  15. ؟

ليلة الفـــــــراق

يسلمووووووو أختي مرورج الأجمل بتألقج الرائع واصلي الإبداع
أعلى