๑۩۞۩๑ ( رابطة مشجعي النادي الملكي -ريال مدريد- الاصدار2 )๑۩۞۩๑

بيبي: “صورة برشلونة وهم يحتجون على الحكم ليست جميلة”







مدافع ريال مدريد بيبي والذي لعب اليوم في خط الوسط وقدم اداء رائع، اشار بعد المباراة ضد برشلونة للاحتجاجات من لاعبي البلاوغرانا على حكم المباراة بيريز لاسا، وقال بيبي: “لقد رأيت حالات التي لم أكن أتوقع منهم أن يفعلوها، بالاضافة الى الإحاطة بالحكم في نهاية المباراة وهم يحتجون. انها صورة غير جميلة وكرة القدم لديها هذه الأشياء. انهم حزناء لانهم انهزموا خلال مبارتين متتاليتين امامنا”.

وحول ركلة الجزاء التي احتج عليها لاعبو برشلونة، قال: “انا لم اراها جيدا. كنت مركزا على ما هو ورائي”.
 
برشلونة يتلقى هدفا بنفس الطريقة ضد الريال للمباراة الثالثة على التوالي





يبدو أن فريق برشلونة الاسباني رغم أنه من أكبر الفرق الأوروبية حاليا إلا أنه مع ذلك لايتعلم من أخطائه ، فالفريق الكاتلوني مباراة تلو الأخرى تجده يكرر نفس الأخطاء ويستقبل أهدافا بنفس الطريقة ، وكأن من يديره هواه .

وكان الفريق الكاتلوني قد خسر من جديد منذ قليل ضد ريال مدريد في البرنابيو ، ومن المثير أن الريال سجل في مرمى برشلونة هدفا رأسيا من كرة ثابتة للمباراة الثالثة على التوالي .

فالهدف الأول كان لفاران في ذهاب نصف نهائي الكأس ، والهدف الثاني كان للاعب نفسه في اياب نصف نهائي الكأس ، والهدف الثالث الذي سجله راموس منذ قليل .
 
الخبير التحكيمي للماركا: الحكم كان قراره صحيح بعدم احتساب ركلة جزاء لبرشلونة







نادي برشلونة طالب في الدقائق الاخيرة من المباراة التي جمعته امام ريال مدريد في ملعب السانتياجو برنابيو بركلة جزاء لادريانو. الفريق الكتالوني احتج بغضب حول هذه اللقطة.

الحكم السابق اندوخار اوليفر والذي قاد اكثر من 160 مباراة في الدوري الاسباني ويعمل حاليا كخبير تحيكيمي لصحيفة وراديو الماركا اكد ان حكم المباراة بيريز لاسا كان قراره صحيح بعدم احتساب ركلة جزاء للاعب برشلونة واشار اوليفر ان اللاعب البرازيلي بدأ يموه.
 
اول فوز لريال مدريد ومورينيو في البرنابيو بالليجا منذ مباراة الممر في 2008…!





حقق مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو فوزه الاول يوم السبت في سانتياغو برنابيو ضد برشلونة في مباراة بالدوري الاسباني، حيث حقق الفريق الابيض الفوز بنتيجة 1/2 بفضل هدفين كل من كريم بنزيمة وسيرجيو راموس.

قبل هذه المباراة وتحت اشراف مورينيو، كان ريال مدريد قد تمكن من الفوز على برشلونة في البرنابيو فقط في كاس السوبر في الصيف الماضي 1/2 والذي مكنهم من تحقيق هذا اللقب، وخلال تواجد مورينيو في ثلاث مواسم كان سجل برشلونة هو تعادلين وفوز واحد.

في أول زيارة لبرشلونة في عهد مورينيو، فريق بيب جوارديولا انذاك تعادل (1/1) مع أهداف من كريستيانو رونالدو وميسي وكلاهما من ركلة جزاء. وأسفرت الزيارة القادمة في موسم 2011/2012 بنتيجة 3/1 لصالح الفريق الكتالوني مع اهداف فابريجاس، تشافي والكسيس في حين سجل بنزيمة هدف ريال مدريد.

في كأس ملك اسبانيا، برشلونة زار مرتين ملعب ريال مدريد (في الدور ربع النهائي موسم 2011/2012) انتهت بفوز 2/1 مع أهداف من بويول و ابيدال، و قبل أقل من شهر انتهت المباراة بتعادل في ذهاب الدور نصف النهائي بعد اهداف سيسك وفاران.

وأخيرا، في دوري أبطال أوروبا وخلال زيارة واحدة فاز برشلونة بنتيجة 2/0 بفضل هدفين من ليو ميسي. في مباراة اثارت جدلا كبيرا بعد طرد بيبي.

وايضا هذا هو الفوز الاول لريال مدريد منذ 2008 على برشلونة في الدوري الاسباني، حيث كان آخر فوز حققه الفريق الابيض تحت اشراف المدرب الالماني بيرند شوستير بنتيجة 1/4 في المباراة المعروفة باسم “الممر” في اشارة الى تصفيق لاعبي برشلونة قبل بداية اللقاء
 
مورينيو كان قد تم ايقافه وتغريمه بعد قيامه بنفس إشارة بيكيه…!





البارحة واحدة من الصور المثيرة للجدل في الكلاسيكو كانت اشارة مدافع برشلونة جيرارد بيكيه على حكم المباراة بيريز لاسا، هذه الاشارة تحدث عنها مدافع ريال مدريد بيبي بعد نهاية المباراة والتي وصفها بالسيئة.

في فبراير 2010، العدالة الرياضية الايطالية عاقبت المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي كان انذاك مدربا للانتر بعد قيامه بنفس الاشارة على حكم المباراة امام سامبدوريا، وعوقب مورينيو بايقاف لمدة ثلاث مباريات بالاضافة الى غرامة مالية تقدر بمبلغ 40.000 يورو.

لجنة حكام الدوري الاسباني تجتمع كل يوم ثلاثاء من اجل اتخاذ قرارات عن ما جرى خلال نهاية كل اسبوع، ومن دون شك فان فيكتور فالديس قد يتم ايقافه لمدة اربع مباريات بعد اهانته للحكم ولكن في حالة بيكيه ليس مؤكد اي شيء حتى هذه اللحظة…!


 
شاهد الاسطورة الارجنتينية مارادونا برفقة كريستيانو رونالدو بعد نهاية الكلاسيكو!





نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم صورة برفقة الاسطورة الارجنتينية دييجو ارماندو مارادونا، والتقطت هذه الصورة بعد نهاية مباراة الكلاسيكو في مرافق ملعب سانتياجو برنابيو.

ويذكر ان كريستيانو رونالدو هو من قام بدعوة مارادونا لملعب سانتياجو برنابيو من اجل رؤية الكلاسيكو، الاسطورة الارجنتينية جلس برفقة عائلة رونالدو في البرنابيو.
 
شاهد الاسطورة الارجنتينية مارادونا برفقة كريستيانو رونالدو بعد نهاية الكلاسيكو!





نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم صورة برفقة الاسطورة الارجنتينية دييجو ارماندو مارادونا، والتقطت هذه الصورة بعد نهاية مباراة الكلاسيكو في مرافق ملعب سانتياجو برنابيو.

ويذكر ان كريستيانو رونالدو هو من قام بدعوة مارادونا لملعب سانتياجو برنابيو من اجل رؤية الكلاسيكو، الاسطورة الارجنتينية جلس برفقة عائلة رونالدو في البرنابيو.
 
كونتي إلى ريال مدريد و مورينهو إلى تشيلسي ويوفنتوس عليه بالبحث عن مدرب جديد







أنطونيو كونتي مدرب السيدة العجوز قد يقوم بتغيير الدوري اعتبارا من الموسم القادم بحسب التقارير الأخيرة المقدمة من الصحف الإنجليزية.

الملياردير الروسى رومان ابراموفيتش مالك نادى تشيلسى الإنجليزي يفكر جديا في التخلص من بينيتيز الموسم القادم وتعويضه بمدرب السيدة العجوز كونتي لما يقدمه من أداء عالي رفقة فريقه يوفنتوس.

تشيلسي وضع لائحة بالمدربين المطلوبين لتدريب النادي ليعود لمكانه الأصلي و ينافس هو الآخر على البطولات المحلية و الأوروبية لكن من بين الأسماء المرشحة لتدريب النادي يوجد اسم المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو و الذي هو الآخر يفكر بتغيير الأجواء هناك في اسبانيا للمشاكل المتكررة مع الصحافة و اللاعبين، لهذا فإن عملية جلب مورينهو هي الأسهل بالنسبة للنادي وفي حالة قدوم البرتغالي لتدريب تشيلسي فإن كونتي مدرب يوفنتوس سيكون هو الآخر مدربا لنادي ريال مدريد الاسباني.
 
راموس و بيبي: بإمكاننا إقصاء مانشستر يونايتد







سيرجيو راموس و بيبي بعثا برسالة تحذير لنادي مانشستر سيتي كون ان الفريق الملكي ريال مدريد سيكون في الفورمة الكاملة لحسم مسألة التأهل للدور القادم من بطولة دوري أبطال اوروبا.

مدرب النادي الملكي جوزيه مورينهو أنهى أسبوع جيد بفوزه على الغريم برشلونة في إياب نهائي كأس ملك اسبانيا، و إياب الدوري الأسباني لهذا فإن اللاعبين على ثقة بأن مسألة التأهل بين يديهم ويفصل بينهم وبين التأهل 90 دقيقة على ملعب الأولدترافورد في مواجهة الشياطين الحمر مانشستر يونايتد الذي أنهى مباراة الذهاب بنتيجة إيجابية له بالتعادل مع ريال مدريد على أرضه وبين جماهير بنتيجة 1-1 وسجل لمانشستر يونايتد ويلباك وعدل لريال مدريد كريستيانو رونالدو.

وصرح راموس قائلا ” بالطبع رغبتنا هي القضاء على مانشستر يونايتد و إقصاءه لكن بالطبع سنذهب هناك ونظهر الاحترام لخصمنا” و أضاف ” نفسيا الفريق بحالة جيدة و خاصة بعد مباراة الكلاسيكو في الدوري و الكأس، لهذا فنحن سنذهب لمباراة مانشستر ونحن واثقين من إمكانية تأهلنا كما أنه بإمكاننا التأهل”.

من جهة أخرى أكد المدافع البرتغالي بيبي أن النادي بإمكانه تجاوز مانشستر يونايتد و قال ” اللاعبون بأكملهم متاحون للمدرب بغض النظر عن كاسياس المصاب، لهذا فإن المدرب يملك حلول كبيرة في مقاعد البدلاء” و أضاف ” لقد حققنا انتصارين مهمين ضد الغريم في الدوري و أيضا في الكأس، لهذا فإن هذا يمنحنا دافعا كبيرا لمواجهة مانشستر يونايد لهذا نحن سعداء و الآن نحن بحاجة للراحة والتفكير في مباراة يوم الثلاثاء
 
السير فيرغسون: عودة رونالدو للمانيو أمل كاذب







أكد السير أليكس فيرغسون أن التكهنات التي تشير إليها الصحافة حول تقديم النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد عرضا كبيرا لنادي ريال مدريد من أجل إعادة نجمها الأول كريستيانو رونالدو مجرد كذب، لكون أن هناك شائعات تقول أن كريستيانو رونالدو رفض تجديد عقده مع نادي الحالي ريال مدريد و بالتالي فإن النادي الإنجليزي سيسعى لإعادته لملعب الأولدترافورد.

فيرغسون نفى بشكل قاطع و قال ” لا يوجد أي شيء يدل على أن رونالدو سيعود لمانشستر يونايتد وهذا ما أنا متأكد منه” و كرر قائلا ” لايوجد أي شيء على الإطلاق”

و أضاف ” أعتقد أنه لديه عامان متبقيان مع النادي الملكي، ومسألة عدم تجديد العقد مع نادي لا يعني هذا أنه سيعود لمنشستر يونايتد، وهذا أمل كاذب لكل من يظن أو ينتظر أن يرى رونالدو مرة أخرى بزي الشياطين الحمر”.

من جهة أخرى فإن مدرب مانشستر السير فيرغسون يتوقع أن يحصل اللاعب البرتغالي على ترحيب كبير يليق به من قبل جماهير نادي مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء قبل انطلاق المباراة، لأن بعد ذلك المشجعون سيساندون ناديهم من أجل تحقيق نتيجة ايجابية و المرور للدور القادم، لهذا فإنه متأكد من أن اللاعب سيحصل على استقبال يليق به و قال” جميع لاعبينا السابقين و الذين كانوا لاعبين كبار فإنه من المتوقع أن يحظوا باستقبال يليق بهم، فقد شاهدت هذا دائما من قبل جماهير مانشستر يونايتد لهذا اعتقد أنه في بداية اللقاء سيحظي بذلك “
 
بعثة ريال مدريد تصل إلى مانشستر





وصلت بعثة نادي ريال مدريد الأسباني إلى مدينة مانشستر مساء يوم الاحد وذلك استعدادا للمباراة الهامة والمنتظرة بين اليونايتد وريال مدريد في اياب الدور قبل النهائي من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا .

واستقبل بعثة الفريق الملكي 200 مشجع ، وسيقوم فريق مورينيو بالتدرب على ملعب الاتحاد اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت اسبانيا .

وبعد انتهاء التدريب سيكون هناك مؤتمر صحفي لريال مدريد في تمام السابعة وسيظهر فيه مورينيو ومن المحتمل أن يرافقه في هذا المؤتمر نجم الفريق كريستيانو رونالدو .

شاهد الصور :











 
روني : كريستيانو ، هو أكبر خطر في مدريد







تحدث الانجليزي واين روني مهاجم مانشستر يونايتد عن مباراة فريقه المنتظرة يوم غد ضد ريال مدريد في اياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وأشار إلى أن نجم ريال مدريد ” كريستيانو رونالدو ” هو أكبر خطر في الفريق الأبيض .

وقال ” مما لا شك فيه أن كريستيانو هو الأكثر خطورة في ريال مدريد ، لقد لعبت معه ، وأنا أعلم قدراته ، فهو مذهل ، وشخص يحترم فريقه ” .

وسئل روني عن أفضل لحظة في مسيرته مع الفريق فقال “عندما فزنا بالمباراة النهائية في موسكو ، هي الأفضل ، وكانت لحظة رائعة ” .

وعن مباراة الذهاب في البرنابيو قال “كان التعادل 1-1 نتيجة جيدة، حيث سجلنا هدفا بعيدا عن ملعبنا ، وهو يعطينا ميزة في مباراة الإياب
 
ايفرا : نأمل بألا يلعب كريستيانو بشكل جيد







تحدث الفرنسي باتريس ايفرا مدافع مانشستر يونايتد عن عودة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد إلى الأولد ترافورد من جديد للمرة الأولى منذ أن غادر الشياطين الحمر ، وأعرب عن أمنيته بأن تتسبب هذه العودة في منعه من اللعب بشكل جيد .

وسيعود كريستيانو للعب على هذا الملعب يوم غد في المباراة التي سيخوضها فريقه الحالي ضد فريقه السابق في اياب دور الـ16 من دوري ابطال اوروبا .

وقال ايفرا ” سيكون أمرا صعبا عندما تلعب مع فريقا تحبه ، فهذا هو بيته ، لذلك سيكون هناك الكثير من العواطف ، ونأمل بأن يمنعه ذلك من اللعب بشكل جيد ” .

كما أعرب ايفرا عن اقتناعه بأن كريستيانو سيحظى باستقبال كبير في الأولد ترافورد نظرا لما قدمه مع الفريق طوال ست سنوات مشيرا إلى أن الجماهير لن تنسى أبدا مافعله للنادي .

وفاز كريستيانو مع “الشياطين الحمر” بالكرة الذهبية في 2008 و في نفس العام فاز بدوري ابطال اوروبا على حساب تشيلسي .
 



أوزيل : من يفوز في برشلونة ، فبامكانه الفوز في مانشستر







تحدث الدولي الألماني مسعود أوزيل عن مباراة فريقه المنتظرة ضد مانشستر يونايتد في اياب دور الـ16 من دوري ابطال اوروبا وأشار إلى أن فريقه قادر على الفوز في الأولد ترافورد .

وسيلتقي الفريقان يوم غد في اياب دور الـ16 من دوري الأبطال ، وأعين كل فريق على الفوز للتأهل لربع النهائي .

وقال “ستكون مباراة صعبة ضد فريق جيد جدا، ولكن أظهرنا في مباراة الذهاب قدرتنا على الفوز ، فنحن لدينا احترام كبير لليونايتد ، وهدفنا هو أن نقدم أقصى ماعندنا وأن نحقق الفوز ، وبامكاننا التغلب على أي فريق ، فمن قادر على الفوز في برشلونة قادر على الفوز في مانشستر ، وأنا أحب اللعب ضد الأفضل ، فهذا يحفزني بشكل كبير ” .

وعن برشلونة قال ” بالطبع مواجهة برشلونة لاتزال مواجهة خاصة ، فنحن أظهرنا أنه بامكاننا اللعب ضدهم والتغلب عليهم ، لقد فزنا بكأس السوبر وأخرجناهم من الكأس ونحن فخورون بذلك
 
كريستيانو يستهدف التسجيل في الأولد ترافورد







اعترف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أنه يود أن يتمكن من التسجيل في ملعب الأولد ترافورد الذي سيعود للعب عليه يوم غد في اياب دور الـ16 من دوري ابطال اوروبا .

وستكون هذه المباراة هي الأولى لكريستيانو على هذا الملعب منذ ان غادر الفريق الانجليزي في صيف 2009 .

وقال ” لا أستطيع أن أقول كيف سأحتفل اذا سجلت هدفا ، ولكن أحب أن أكون في هذا الوضع ” .

وأضاف “أنا متأكد من أنهم سوف يستقبلونني جيدا بعد السنوات التي قضيتها هناك ولدي صداقات، وأنا متأكد من أنها واحدة من الأماكن التي سوف تجذبني أكثر من غيرها ، ولقد قضيت وقتا ممتعا هناك ”
 
tumblr_mb6h6y2tG91qfipfso1_500.png
 
تشابي الونسو ينتظر مباراة صعبة امام مانشستر يونايتد







ظهر تشابي الونسو مساء اليوم في مؤتمر صحفي قبل المباراة ضد مانشستر يونايتد غدا في اياب دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا، واثر النتائج الأخيرة الجيدة ضد برشلونة، قال الباسكي: “انها منافسة مختلفة، نحن لسنا المرشحين رغم قيامنا بهذه النتائج. انها مباراة مفتوحة جدا وجذابة”.

وسئل أيضا عن زميله كريستيانو رونالدو، الذي سيعود الى ملعب اولد ترافورد: “سيكون له استقبال إيجابي للغاية”.

واعترف ايضا انها ستكون مباراة خاصة لماضيه في ليفربول، واحد من منافسي مانشستر يونايتد تاريخيا في الدوري الانجليزي: “قضيت خمس سنوات في ليفربول وهذا يجعلني فخور بشكل خاص. ان مانشستر قريبة جدا من ليفربول وهناك تنافس كبير، مباراة الغد لديها العديد من المكونات لجعلها رائعة. كل من يحب كرة القدم سيكون امام تلفازه.
 



مورينيو : أتوقع دفاع قوي من مانشستر عندما يهاجم الريال







علق البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد على مباراة الغد المنتظرة بين الفريق الملكي وفريق مانشستر يونايتد وأشار إلى أنه يعتقد أن نجم الفريق كريستيانو رونالدو سيكون على مايرام في هذه المباراة .

وقال “حسنا، أعتقد أنه سوف يكون على ما يرام ، ولكن كنت أود أن يقولوا أشياءا غير سارة بدلا من مدح كريستيانو ” .

وأضاف ” أتوقع أن يدافع مانشستر يونايتد بقوة عندما يكون الريال مهاجما ولديه الكرة ، وعلينا أن ندافع جيدا عندما يكون لديهم الكرة لأنهم أقوياء جدا في الأعمال الهجومية ” .

كما أشاد بالبرتغالي بيبي وقال عنه “بيبي في المباراة الأخيرة أظهر أنه في أفضل حالاته
 
أعلى