๑۩۞۩๑ ( رابطة مشجعي النادي الملكي -ريال مدريد- الاصدار2 )๑۩۞۩๑

صحيفة الآس تؤكد فاران أساسي الليلة ‘تفاصيل مهمة في الخبر’





ستجرى الليلة مباراة كلاسيكو العالم بين ريال مدريد و برشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا و الذي انتهت نتيجة الذهاب بالتعادل 1-1 و سجل للريال الشاب فاران.

صحيفة الآس تؤكد وبشكل شبه رسمي أن الليلة ستكون ليلة الشاب فاران بالدخول رسميا ضد برشلونة ليكون دفاع الريال مكون:

كوينتراو، بيبي، فاران، أربيلوا

كوينتراو، فاران، راموس، أربيلوا

كوينتراو، بيبي، فاران، راموس

حيث سيكون فاران رسميا الليلة على حساب أحد قلبي الدفاع بيبي أو راموس، و في حالة لعب فاران مع بيبي فإن راموس سيكون أساسيا على أربيلوا حيث سيلعب راموس على الجهة اليمنى في مركزه المعتاد.

فاران وبعد التألق في مباراة الذهاب و مانشستر يونايتد مورينهو يرى أنه من الضرورة له إشراك الفرنسي الواعد فاران، صمام الأمان للدفاع الملكي كون ان اللاعب تدخلاته جيدة و يتجه دائما للكرة وليس لرجل المنافس وهذه الميزة تحسب للاعب كون أن تدخلاته كلها صحيحة ولا تكلف بطاقات كثيرة.

فاران يملك سجل جيد مع النادي حيت أنه وخلال 20 مباراة لعبها هذا الموسم خسر فقط ضد بروسيا دورتموند، سيلتا فيغو، عرناطة. كما أنه له 20 مباراة لم يدخل لمرمى الفريق أي هدف.
 
شاهد التشكيلة الرسمية للكلاسيكو





تم الكشف أخيرا عن تشكيلة كلاسيكو الأرض المنتظر بين برشلونة وريال مدريد ، حيث أعلن خوردي رورا مدرب برشلونة عن تشكيلة الفريق الكاتلوني التي ستخوض كلاسيكو الليلة ضد ريال مدريد في اياب نصف نهائي كأس الملك في الكامب نو .

ولم تشهد التشكيلة أي جديد ، حيث تم استبعاد ديفيد فيا رغم تألقه في المباراة الأخيرة ، ولم تأت التشكيلة مختلفة عن التشكيلة الرسمية المعتادة لبرشلونة والتي لعب بها ضد ميلان في السانسيرو .

شاهد التشكيلة :

بينتو ، ألبا ، ألفيس ، بيكيه ، بويول ، بوسكيتس ، تشافي ، انيستا ، ميسي ، سيسك ، بيدرو .

كما أعلن مورينيو عن تشكيلة الريال الرسمية والتي شملت تواجد ألونسو الذي غاب عن آخر مبارتين ، كما شهدت تواجد رافائيل فاران كما كان متوقعا .

واليكم التشكيلة :

دييغو لوبيز ، راموس ، فاران ، اربيلوا ، كوينتراو ، ألونسو ، خضيرة ، أوزيل ، دي ماريا ، كريستيانو ، هيغواين .
 


تعرف على الشخص الذي سيتجسس على ريال مدريد في الكامب نو





ستعرف المنصة الشرفية لملعب الكامب نو هذه الليلة حضور شخص سيتجسس على ريال مدريد في مباراته امام برشلونة في اياب نصف نهائي كاس الملك، حيث انتهت مباراة الذهاب بنتيجة 1/1 في ملعب سانتياجو برنابيو.

وسيكون مدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغسون حاضرا في الكامب نو من اجل رؤية ريال مدريد قبل المواجهة في اياب دور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا على ملعب اولد ترافورد يوم الثلاثاء المقبل.

ايضا سيتواجد في المنصة الشرفية كل من المهاجم الاوكراني اندري شيفتشينكو والمهاجم الايطالي كريستيان فييري.

 
برشلونة الحالي يثبت فشله أمام الفرق الكبرى





واصل فريق برشلونة الاسباني سلسة نتائجه السيئة أمام الفرق الكبرى بعد خسارته الكبيرة أمام ريال مدريد في اياب نصف نهائي كأس الملك .​

فمنذ رحيل غوارديولا عن برشلونة وقدوم فيلانوفا ، والفريق الكاتلوني يعاني كلما واجه أحد الفرق الكبرى ، فهو لم يتمكن من الفوز على الريال في هذا الموسم في خمس مباريات إلا فقط مرة واحدة ، كما أنه فشل ضد ميلان في السانسيرو وخسر منه بصفر مقابل هدفين ، وضد فالنسيا في الميستايا فشل في تحقيق الفوز ولولا ركلة الجزاء التي منحها له الحكم لخرج خاسرا من اللقاء .​

فبرشلونة لعب اليوم أمام الريال بعكس المثل الذي يقول ” اللي تغلبه تلعبه ” حيث اخترع الفريق مثلا جديدا وهو اللي تتغلب به تلعب به ، فالكثير وضع علامات استفهام عديدة على تشكيلة الفريق التي دخلت لقاء اليوم خاصة أنها نفس التشكيلة التي عجزت عن فعل أي شيء ضد ميلان في السانسيرو ، ليكون عنوان برشلونة أمام الفرق الكبرى العجز والاستسلام .​
 
ريال مدريد يتخطى برشلونة بثلاثية ويبلغ النهائي





وصل نادي ريال مدريد الى المباراة النهائية بعد فوزه الكبير على مستضيفه نادي برشلونة في عقر داره (3-1) في كلاسيكو شهد تألق للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفين، في اللقاء الذي اقيم مساء الثلاثاء على ملعب ” الكامب نو ” ضمن اياب دور النصف نهائي من مسابقة كأس الملك لكرة القدم .


دخل الفريقان ارضية الملعب بدقيقة صمت وبعدها اعلن الحكم صافرة البداية وفي الدقيقة الاولى كاد الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي ان يحرز الهدف الاول بتسديدة داخل منطقة الجزاء وصلته من بيدرو رودريغيز ولكن كرة الاول جاورت القائم الايمن للحارس .

وفي الدقيقة 12 تحصل نادي ريال مدريد على ركلة جزاء بعد عرقلة المدافع جيرارد بيكيه لكريستيانو رونالدو استطاع ان يترجمها البرتغالي الى هدف معلناً تقدم الضيوف .

وفي الدقيقة 25 هدّد لاعب خط الوسط اندرس انيستا مرمى الميرينغي من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته جاءت بعيدة عن لوبيز لينتهي الشوط الاول بتقدم ريال مدريد بهدف نظيف .


وفي الشوط الثاني دخل البلوغرانا ارضية الملعب باحثاً عن التعادل واستطاع ان يخلق الفرص عن طريق بيدرو وفابريغاس وعلى عكس مجريات اللعب ومن هجمة مرتدة كاد الظهير الايسر البرتغالي فابيو كوينتراو ان يحرز الهدف الثاني للريال بتسديدة قوية تصدى لها بينتو في الدقيقة 51 .

وفي الدقيقة 57 ومن هجمة متقنة ارسل لاعب خط الوسط الالماني سامي خضيرة كرة بعيدة المدى وصلت للجناح الارجنتيني انخيل دي ماريا الذي استطاع ان يهرب من المدافع كارلوس بويول قبل ان يسدد الكرة وترتد من الحارس بينتو وتصل للبرتغالي رونالدو الذي اودعها داخل الشباك معلناً عن الهدف الثاني للنادي الملكي .

وفي الدقيقة 68 تمكن المدافع الفرنسي فاران من تسجيل الهدف الثالث من ركلة ركنية نفذها الالماني مسعود اوزيل لتصل الى راس الاول ليحولها على يسار الحارس بينتو .

وفي الدقيقة 83 كاد كريستيانو ان يحرز الهدف الثالث ( الهاتريك) من خلال تسديدة قوية تصدى لها بينتو بإمتياز وتخرج كرته الى ركلة ركنية . وعند الدقيقة 87 كاد انيستا ان يقلص الفارق بعد ان وصلته الكرة من داني الفيس حولها الاول بيمناه ولكن كرته جاورت القائم .

وفي الدقيقة 89 تمكن الظهير الايسر خوردي البا من تقليص الفارق بتسجيله الهدف الاول بعد تمريرة ذكية من انيستا ارسلها الاول بيسراه داخل الشباك .

لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بثلاثة اهدف مقابل هدف وحيد ويبلغ المباراة النهائية ، كما شهد اللقاء غياب تام للارجنتيني ليونيل ميسي .

يذكر ان لقاء الذهاب في سنتياغو برنابيو انتهى بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق .

سيكون الريال على موعد في المباراة النهائية مع الفائز من مباراة اتلتيكو مدريد واشبيلية .
 
بكل بساطة مورينيو قال لكل منتقدية



mourinho_shhh1.jpg



صممممتا

.

.

.

.

the special one



Jose-Mourinho_2751588.jpg
 
للمرة السادسة على التوالي كريستيانو رونالدو يسجل في الكامب نو





كريستيانو رونالدو ترك بصمته الليلة امام برشلونة في كاس الملك، النجم البرتغالي الذي سجل هدفين في مرمى بينتو لا يزال يحطم الارقام وهذه المرة بتسجيله للمرة السادسة على التوالي في الكامب نو.

وبدأت هذه السلسلة من الاهداف في ملعب برشلونة في موسم 2011/2012 بكاس السوبر حينما خسر ريال مدريد بنتيجة 2/3، ومن ثم في اياب ربع نهائي كاس الملك حيث تعادل الفريقيين بنتيجة 2/2 ثم في اياب الليجا بتسجيله هدف الفوز 2/1.

هذا الموسم افتتح رصيده بالهدف الاول في ذهاب كاس السوبر بضربة رأسية ثم عاد في شهر اكتوبر بالليجا لاحراز هدفين امام النادي الكتالوني.
 
راموس: “كريستيانو هو الأفضل في العالم”







سيرجيو راموس اظهر سعادته بعد التأهل لنهائي كاس الملك من ملعب الكامب نو اثر التغلب على برشلونة، المدافع الاندلسي اكد على تفوق الفريق الابيض طوال مجريات اللقاء، وقال: “نحن سنذهب مع شعور اننا قمنا بعمل جيد، النهج كان الأمثل”.

وحول صعوبة المنافس، قال: “ضد برشلونة دائما ما تعاني لانهم يبحثون عن المساحات ويعقدون عليك المهمة، ولكن عملنا بشكل جيد للغاية”.

وعن فاران الذي قدم مباراة كبيرة، قال: “يجب منح الشباب الفرص وهذا إيجابي جدا”.

واخيرا اشاد بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو: “لقد قلت دائما انه أفضل لاعب في العالم ودائما يستجيب في المباريات الكبيرة”.
 
كريستيانو رونالدو مَلِكٌ في مَملكة ميسي







يبدوا أن كريستيانو رونالدو صنع لنفسه مملكة جديدة بملعب الكامب نو حيث سجل للمرة السادسة على التوالي كما اشارة صحيفة الماركا الاسبانية .

رونالدو كان له الدور الكبير في وضع ريال مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا، و أقصى برشلونة وميسي أيضا الذي لم يظهر بمملكته وترك لرونالدو المكان الذي أحسن استغلال ذلك بتسجيله لهدفين الأول عن طريقة ضربة جزاء تسبب بها هو و الثانية بعد أن ارتطمت الكرة بساق بينتو بعد تسديدة من ديماريا لتصل الكرة لكريستيانو الذي وضعها في الشباك.

كما أن رونالدو تسبب ببطاقتين لكل من بيكي و بويول و تسبب في خلق الرعب في دفاع برشلونة ومع هذا كله لم نسمع أي أخبار عن ميسي سوى الضربة الحرة التي سددها لكنها كانت خارج المرمى.
 
أعلى