๑۩۞۩๑ ( رابطة مشجعي النادي الملكي -ريال مدريد- الاصدار2 )๑۩۞۩๑

عاجل: انباء عن قرب انضمام دييجو لوبيز الى ريال مدريد







اعلن راديو ماركا قبل لحظات ان ريال مدريد توصل لاتفاق مع حارس مرمى اشبيلية دييجو لوبيز لينضم للنادي الابيض بعد اصابة ايكر كاسياس، وحسب نفس المصدر فان ريال مدريد سيدفع قرابة 3.5 مليون يورو للنادي الاندلسي ويذكر انه هو نفس المبلغ الذي دفعه اشبيلية من اجل التعاقد معه في الصيف قادما من فياريال.

دييجو لوبيز (31 سنة) يعرف جيدا البيت المدريدي بحيث انه نشأ في الفريق الابيض، وكان يعتبر قبل 3 سنوات من بين افضل حراس مرمى اسبانيا وكان دولي مع لا روخا.
 
بيريز يغازل نجم البرازيل في زيورخ







كشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية ,بأن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز حاول إغراء لاعب المنتخب البرازيلي ونادي سانتوس نيمار دا سيلفا أثناء حضورهما لحفل توزيع جوائز الفيفا في زيورخ.

وذكرت الصحيفة بأن رئيس النادي بيريز قد تحدث الى اللاعب لمدة قصيرة,وذلك لاقناع اللاعب وجذبه لنادي ريال مدريد , وقطع الطريق على برشلونة ,الذي بات الكثيرين من الجماهير يعتقد بأن نيمار بات قريبا من ملعب كامب نو .

ومن جهة أخري أكد اللاعب في حديث سابق له بأنه لا ينوي الذهاب الى اوروبا ,مؤكدا بأنه سعيد داخل أسوار ناديه سانتوس حاليا .
 
عاجل : ريال مدريد يتعاقد مع دييغو لوبيز







أعلن نادي ريال مدريد الاسباني رسميا عن تعاقده مع حارس أشبيلية دييغو لوبيز حتى 2017 .

وبذلك يعود لوبيز مجددا لصفوف الفريق الأبيض لاسيما بعد اصابة كاسياس الذي خضع لعملية جراحية مساء يوم آمس الجمعة والتي ستغيبه عن الملاعب لمدة 3 أشهر .

وسارع ريال مدريد بالتوصل لاتفاق مع اشبيلية وفياريال لانتقال لوبيز للنادي الملكي في اقرب وقت ممكن ، وبالفعل تم الاتفاق ومبلغ الصفقة ما يقارب أربعة ملايين يورو .
 
دييغو لوبيز: “إنه حلم العودة الى البيت”







تحدث الحارس الاسباني دييغو لوبيز لاول مرة بعد الاعلان الرسمي عن انضمامه الى ريال مدريد قادما من نادي اشبيلية، ناشئ ريال مدريد وقع على عقد يمتد لعام 2017.

وقال دييغو لوبيز: “إنه حلم العودة الى البيت. اليوم مرت المفاوضات بسرعة وأنا سعيد جدا للعودة الى النادي الذي اعتبره منزلي. بالنسبة لي كمشجع لريال مدريد العودة لهذا النادي هو أعظم شيء يمكن أن يحدث لي في حياتي المهنية
 
دييغو لوبيز يعود للنادي الذي نشأ فيه





الحارس الجديد ريال مدريد دييغو لوبيز، هو أحد الوجوه المعروفة في بيت الفريق الابيض. بعد أن أمضى أربع سنوات في صفوف الفريق الثاني تم تصعيده للفريق الاول ليصبح بديل ايكر كاسياس لمدة موسمين.

الحارس الذي سيعوض حاليا ايكر كاسياس، كان واحدا من اعضاء فريق ريال مدريد من عام بين عامي 2005 و 2007. خلال هذان الموسمين فاز بلقب الدوري الاسباني مع فابيو كابيلو. كما انه لعب فقط 289 دقيقة ولسوء حظه لم يلعب اي دقيقة منها في ملعب سانتياغو برنابيو.

ابن مدينة “لوجو” الاسبانية عانى هذا الموسم في مقاعد بدلاء اشبيلية حيث رأى نفسه لاول مرة منذ عدة مواسم في الاحتياط وكان اندريس بالوب هو الحارس الاساسي في الفريق الاندلسي. لوبيز لعب بين الليجا والكاس هذا الموسم ما مجموعه أحد عشر مباراة مقابل أربعة عشر الذي كان فيها احتياطي. ناشئ ريال مدريد استقبلت شباكه 12 هدفا في 11 مباراة وتمكن من الحفاظ على شباكه نظيفة في أربع مناسبات.

بعد ان قضى موسمين مع ريال مدريد من 2005 الى 2007. انتقل دييغو لوبيز الى فياريال مقابل ستة ملايين يورو وكان الدولي الاسباني قد احتل مع الغواصات الصفراء وصيف الدوري في 2008 وفي نفس العام تم اختياره من طرف الاتحاد الاوروبي لكرة القدم كاحد افضل اكتشافات الدوري الاسباني.
 
ريال مدريد سيرفع دعوى قضائية ضد مدير صحيفة الماركا







وفقا لمصادر برنامج بونتو بيلوتا، نادي ريال مدريد سيرفع دعوى قضائية ضد صحيفة الماركا، حيث ان الصحيفة المدريدية كشفت في آخر يومين عن وجود تهديد من قادة الفريق الابيض حول استمرارية مدربهم جوزيه مورينيو.

محامو النادي الأبيض سيتخذون اجرائات قانونية ضد اوسكار كامبيو (مدير صحيفة الماركا)، لاتيجو سيرانو (صحفي الماركا) و كارلوس كاربيو (مساعد مدير صحيفة الماركا). حيث ان الثلاثة هم من كانوا المكلفين بوضع الخبر.
 
شعار مورينيو : “أنا لست أفضل من أي شخص آخر، ولكن لا أحد أفضل مني”







يحتفل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد اليوم بعيد ميلاده الـ50 ، حيث ولدفي الـ26 من يناير من عام 1963 في سيتوبال بالبرتغال .

ومنذ أن بدأ التدريب ومورينيو أثبت أنه مدرب فريد من نوعه وأنه أحد أفضل المدربين الذين مروا على كرة القدم ، ولقد توج بالعديد من الألقاب أبرزها سبع بطولات دوري وستة كؤوس محلية وأربعة كؤوس سوبر في أربعة بلدان مختلفة ، ودوري ابطال اوروبا مرتين .

فأشياء كثيرة يتميز بها مورينيو حتى أن شعاره مختلف عن الآخرين فهو يقول : ”أنا لست أفضل من أي شخص آخر، ولكن لا أحد أفضل مني” .

وبالمقارنة مع مدربين آخرين وماوصلوا غليه عندمل بلغوا الـ50 من عمرهم فسنجد أن السير أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد عندما وصل للـ50 من عمره لم يكن حقق إلا فقط الكأس وكأس السوبر مع الشياطين الحمر ، وأنشيلوتي وساكي عندما بلغوا الـ50 كان في رصيدهم بطولتي أوروبا مرتين مثل مورينيو ولكن مورينيو يتفوق عليهم محليا .
 
ريال مدريد يستضيف خيتافي من اجل الثأر





يأمل نادي الملكي للاقتراب أكثر من التلتيكو عندما يستقبل نادي خيتافي في ديربي مدريد مصغر وذلك ظهر الأحد على ملعب ” سنتياغو برنابيه ” ضمن الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم،وذلك في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة



يدخل الميرينغي اللقاء وهو في المركز الثالث وفي جعبه 40 نقطة ومنتشياً بالتأهل الى دور نصف النهائي من مسابقة كاس الملك بتخطيه نادي الخفافيش ومن فوز عريض خارج ميدانه على نفس الفريق بخماسية نظيفة في الجولة الاخيرة من الدوري وسيغيب عن ريال مدريد حارس المرمى أيكر كاسياس بدعي الإصابة وسيرخو راموس بداعي الإيقاف . فيما يدخل الفريق الأزرق المباراة وهو في المركز الحادي عشر وفي رصيده 26 نقطة وياتي من تعادل إيجابي على أرضه امام نادي إشبيلية بهدف لكل فريق.ويذكر ان ريال مدريد تجرع الهزيمة الأولى في هذا الموسم وكانت امام خيتافي بهدفين مقابل هدف.
 
دييغو لوبيز يصل لمدريد





وصل حارس مرمى ريال مدريد الجديد ” دييغو لوبيز ” للعاصمة الاسبانية صباح اليوم السبت وذلك بعد اعلان خبر انتقاله للفريق الأبيض .

وكان ريال مدريد قد أعلن يوم آمس عن تعاقده مع حارس أشبيلية لمدة ثلاث سنوات ونصف وذلك لتعويض غياب قائد الفريق ايكر كاسياس الذي سيبتعد عن الملاعب لمدة 3 أشهر بسبب الاصابة .

ولن يقدم دييغو لوسائل الاعلام والجماهير إلا يوم الاثنين وذلك بناءا على رغبة من النادي الملكي .



 
مورينيو في اشارة الى غوارديولا: “انا لن ادرب في المانيا”







جرى جوزيه مورينيو مقابلة مع القناة الايطالية “راي” التي تم بثها مساء اليوم بمناسبة عيد ميلاده 50، وكما هي العادة عاد المدرب البرتغالي ليكون صريحا في تصريحاته.

وقال مورينيو: “سوف افوز بدوري أبطال أوروبا. لقبي الثالث في هذه البطولة سيأتي، الشيء الذي لا يمكنني قوله هو هل سيكون هذا الموسم ام لا ولكن في خمسة عشر أو عشرين عاما المتقبية لي في عالم التدريب ساحقق دوري الابطال”.

وحول اختيار غوارديولا لتدريب بايرن ميونيخ في الموسم المقبل، رد البرتغالي: “لا تعليق… انه اختياره، ما هو مؤكد هو أنني لن ادرب ابدا في المانيا”.

وحول اللقاء لمصيري في دوري ابطال اوروبا ضد مانشستر يونايتد، قال مورينيو: “انه تحدي والعالم سوف يتوقف لمشاهدة تلك المباريات وهذا يعجبني. انها المرة الثالثة التي سالتقي فيها بمانشستر يونايتد في هذه الجولة من دوري ابطال اوروبا: خلال الاولى فزت مع بورتو والثانية خسرت مع الإنتر”.

وبالضبط يتذكر جيدا مرحلته في ايطاليا مع الانتر: “إن دوري أبطال أوروبا التي فزت بها مع الانتر كان اجمل لقب. ايضا كان مهم لقب الليجا التي فزت به مع ريال مدريد ضد برشلونة الحالي، ودوري ابطال اوروبا التي فزت به مع بورتو ولقبي الاول بالدوري الانجليزي الممتاز مع تشيلسي بعد ان لم يفز النادي بهذا اللقب منذ 50 سنة. لكن مما كان يعنيه لعائلة الانتر من قبل أشخاص مثل الرئيس، زانيتي، كوردوبا والمشجعين فهو الحلم الذي كان لا يوصف. كان جميل جدا تقديم مساعدة قليلة لمنح هذه السعادة الغامرة”.

وفي الاخير، أكد مورينيو الكلام الذي ذكره بيبي قبل اسابيع حول ان تكون برتغالي في اسبانيا هو شيء صعب، وقال: نعم، انه من الصعب”.
 
فيلانوفا: “لن ادرب ابدا ريال مدريد”







يوم الاثنين المقبل سيتم تقديم كتاب مخصص لبرشلونة وهو يجمع شهادات لشخصيات مختلفة للنادي الكتالوني، تيتو فيلانوفا هو واحد من الذين تم اجراء معهم مقابلة من قبل المؤلفين للكتاب “خوانخو جونزاليس” و “إدوارد جونزالو”.

وقال المدرب الكتالوني: “تدريب ريال مدريد هي واحدة من ثلاثة أشياء التي لن اقوم بها ابدا. الاثنان الآخران هما عدم السماح بخسارة مباراة وترويج المنشطات”.
 
فاران يعتقد ان الصحافة قاسية جدا مع مورينيو







تحدث رافائيل فاران في مؤتمر صحفي اليوم حول اصابة ايكر كاسياس، وقال المدافع الفرنسي حول غياب الحارس الاسباني: “خسارة لاعب اساسي مثل ايكر هو هام ولكن أعتقد أنه لن يغير شيئا كثيرا”.

وفي يوم عيد ميلاد جوزيه مورينيو، دافع فاران على مدربه واظهر دعمه: “كلنا مع المدرب وهو أفضل مدرب في العالم وبالتالي ليس هناك شيء لاقوله. بالنسبة لي الصحافة قاسية جدا معه، لأنه يقوم بعمل جيد وليس من الضروري أن تكون قاسية لهذه الدرجة”.

وكشف فاران أن لاعبو ريال مدريد قدموا صورة موقعة الى مورينيو بمناسبة عيد ميلاده وهي لمباراة ضد اتليتيك بلباو في الموسم الماضي حينما فاز ريال مدريد بلقب الدوري الاسباني.
 
راموس يهنيء مورينيو بعيد ميلاده الـ50







هنأ الاسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو بمناسبة عيد ميلاده الـ50 وتمنى له يوما سعيدا وسط محبيه .

وكتب راموس عبر التويتر ” أود أن أهنيء المدرب بعيد ميلاده الـ50 ، وأتمنى له يوما سعيدا مع جميع محبيه ” .

ويبذكر بأن راموس سيكون هو القائد في مباريات الريال المقبلة بعد انتهاء عقوبة ايقافه وذلك نظرا لاصابة القائد الأول للفريق ايكر كاسياس الذي سيبتعد عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر
 
لوبيز يمر من الكشف الطبي بنجاح ، ويشارك في التدريبات





وصل حارس مرمى ريال مدريد الجديد ” دييغو لوبيز ” للعاصمة الاسبانية مدريد يوم آمس وذلك من أجل وضع اللمسات النهائية على اتمام انتقاله للفريق الملكي ، حيث خضع للكشف الطبي في مستشفى سانيتاس ومر منه بنجاح ودون أي مشاكل ، كما أنه لم يفوت فرصة المشاركة في التدريبات للمرة الأولى مع الفريق .

وقال رئيس الخدمات الطبية في المستشفى ” كارلوس دييز “ ”لقد قمنا بعمل مسح كامل لعضلات اللاعب وللعظام والقلب والتنفس ، وكل شيء في حالة ممتازة ” .

ويذكر بأن النادي كان قد اعلن أنه سيقدم دييغو رسميا لوسائل الاعلام يوم غد الاثنين .


 
ريال مدريد يسحق خيتافي برباعية





استطاع ريال مدريد من تحقيق ثلاث نقاط في متناول اليد بعد الفوز العريض على جاره وضيفه نادي خيتافي (4-0) ظهر الأحد على ملعب ” سنتياغو برنابيه ” ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم. وعرف اللقاء تألق البرتغالي رونالدو بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك).

جاء الشوط الاول سلبياً من دون أهداف مع سيطرة للنادي الملكي والاستحواذ على الكرة مع القليل من الفرص ابرزها تسديدة الكرواتي مودريتش التي عالت العارضة في الدقيقة 42 .

وفي الشوط الثاني تمكن ريال مدريد من فك عقدة دفاع خيتافي من خلال ركلة ركنية صعد اليها سرجو راموس برأسه لتصطدم بالمدافع فاليرو وتعانق الشباك (53) . واضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للمرينغي في الدقيقة (62) من خلال تسديدة قوية سكنت على يسار حارس المرمى ،وبعد ثلاث دقائق عاد رونالدو ليسجل الهدف الثاني (65) من كرة رأسية وليعود رونالدو ليسجل الهدف الرابع والهاترك له شخصياً عبر ركلة جزاء تحصل عليها مودريتش في الدقيقة (72). لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بأربعة اهداف نظيفة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد الى النقطة 43 في المركز الثالث فيما تجمد رصيد خيتافي عند النقطة 26 في المركز الحادي عشر.
 
ادان قدم اداء جيد في اول مباراة رسمية له بعد اصابة كاسياس





كانت كل العيون متجهة على حارس مرمى ريال مدريد انطونيو ادان الذي قدم اداء جيد ضد خيتافي. حيث لم يتلقى اي هدف وكان يقظا خلال الكرات التي وصلته.

وكان اول اختبار تلقاه الحارس الاسباني في الدقيقة 4 عندما خرج سريعا وقطع الكرة امام “دييغو كاسترو” وجاء تدخله الثاني في الدقيقة 24 حيث اوقف تسديدة بابلو سارابيا وبعد ثلاث دقائق عاد ليتألق بعد تصديه الى رأسية دييغو كاسترو.

في الشوط الثاني لم تكن هناك عدة تدخلات منه حيث ان الهجمات كانت كلها في جهة حارس خيتافي “مويا”. ويبقى السؤال حاليا من سيكون اساسي في لقاء كاس الملك ضد برشلونة يوم الاربعاء حيث كان الحارس الجديد دييغو لوبيز اليوم في مقاعد البدلاء.
 
احتفال ابن كرستيانو بثلاثية الأب امام خيتافي





لم يكن رونالدو هو الوحيد الذي احتفل بالهاتريك امام خيتافي بل هناك آلاف الجماهير داخل البرنابيو ولعل الأهم من بين هؤلاء هو ابن رونالدو الذي احتفل بكل اهداف الاب ، رونالدو قدم عرض مذهل امام خيتافي ويبدو ان مرحلة الإياب هذا الموسم استطاع فيها رونالدو العودة الى الموسم الماضي وتسجيل الاهداف بغزارة حتى الان .
 
الماركا ، الحكم ارتكب خطأ فادحا باحتساب هدف راموس





علقت صحيفة الماركا الاسبانية على احدى اللقطات المثيرة التي شهدتها مباراة ريال مدريد ضد خيتافي والتي كان بطلها مدافع الريال سيرجيو راموس .

وأشار محلل الصحيفة أندوخار إلى أن حكم المباراة أخطأ خطأ فادحا باحتسابه هدفه الريال الأول الذي سجله راموس وذلك لأنه جاء بعد خطأ من كارفاليو الذي أسقط الكرة من حارس خيتافي عندما قام بمسكها .

ويذكر بأن الريال فاز باللقاء برباعية نظيفة .
 
دييغو لوبيز على مقاعد البدلاء للمرة الأولى





شهدت قائمة ريال مدريد التي استدعاها البرتغالي جوزيه مورينيو للقاء خيتافي الذي انتهى منذ قليل تواجد حارس مرمى الفريق الجديد دييغو لوبيز والذي تواجد طيلة القاء على مقاعد البدلاء .

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يجلس فيها دييغو على مقاعد بدلاء الريال منذ رحيله عن النادي منذ أكثر من 5 سنوات .

وجدير بالذكر أنه سيقدم رسميا لوسائل الاعلام يوم غد الاثنين .


 
لاعبو الريال ارتدوا قمصانا لدعم ايكر





قبل لحظات من بداية مباراة ريال مدريد التي خاضها منذ قليل ضد خيتافي دخل لاعبو الفريق الملكي إلى أرضية الملعب وهم يرتدون قمصانا لدعم قائدهم ايكر كاسياس المصاب .

ويعاني حارس االريال والمنتخب الاسباني من اصابة في يده تعرض لها في لقاء الفريق الأخير بالكأس ضد فالنسيا ، وبسببها أجرى جراحة ستغيبه لمدة 3 أشهر ، لذلك أراد اللاعبون منحه رسالة تشجيعيه بهذه اللفتة الرائعة



 
أعلى