๑۩۞۩๑ ( رابطة مشجعي النادي الملكي -ريال مدريد- الاصدار2 )๑۩۞۩๑

بيريز لاسا يتهم مساعد مورينيو باهانته ..!










اتهم حكم مباراة ريال مدريد وفالنسيا ” بيريز لاسا ” مساعد البرتغالي جوزيه مورينيو ” روي فاريا ” باهانته أثناء الدخول لغرف خلع الملابس يوم آمس بعد انتهاء المباراة التي تعادل فيها الفريقين بنتيجة التعادل اايجابي 1-1 .

وشهدت المباراة العديد من الأحداث المثيرة أبرزها طرد لعبين من افريق اأبيض هما ” كوينتراو ، دي ماريا ” مما أثار غضب في صفوف الفريق املكي .

وقال لاسا حكم اللقاء ” أثناء دخولنا الى غرفة خلع الملابس قال المدرب المساعد في ريال مدريد روي فاريا فيليبي بصوت عال وبشكل متكرر ” هل يوجد خطأ ” ومصطلحات اخرى لم أتمكن من فهمهما ” .
 
تعرف على المباريات التي استبدل فيها كاسياس مع الريال بسبب الاصابة





شهدت مباراة الريال التي خاضها يوم آمس ضد فالنسيا في اياب ربع نهائي كأس الملك تعرض حارس الفريق ” ايكر كاسياس ” لاصابة في يده جعلته لم يستطع اكمال المباراة مما دفع البرتغالي جوزيه مورينيو ليستبدله .

وهذه هي المرة الثانية في مسيرة كاسياس التي يتم استبداله فيها في مباراة مع الريال بسبب الاصابة ، والمرة الأولى كانت في موسم 2004-2005 ضد ريال بيتيس في الدوري عندما اصيب وتم استبداله في الدقيقة 53 ودخل سيزار بدلا منه
 
خمس بطاقات حمراء للريال في أول شهر في 2013





بالرغم من أننا لازلنا في الشهر الأول من العام الجديد 2013 إلا أن فريق ريال مدريد الاسباني حقق رقم قياسي سلبي خلال هذا الشهر وذلك بحصول خمسة من لاعبيه على خمس بطاقات حمراء خلال فقط الشهر الحالي .

وخاض الريال خلال هذا الشهر مجموع ست مباريات تلقى فيها لاعبوه خمس بطاقات حمراء منها بطاقتين في مباراة واحدة تلك التي كانت ضد فالنسيا يوم آمس في الميستايا .

وهذه البطاقات الخمس كالتالي : بطاقة لآدان ضد ريال سويسداد ، سيرجيو راموس ضد سيلتا فيغو ، كاكا ضد أوساسونا ، دي ماريا ، كوينتراو ضد فالنسيا .
 
ألونسو يطمئن الجميع : اصابة كاسياس ليست خطيرة







طمأن لاعب وسط ريال مدريد ” تشابي ألونسو ” عشاق الفريق الأبيض على حالة قائد الفريق ايكر كاسياس بعد الاصابة التي تعرض لها ضد فالنسيا يوم آمس في كأس الملك وأشار إلى أن الاصابة ليست خطيرة .

وكان كاسياس قد اصيب في يده بعد احتكاك مع زميله أربيلوا خلال الدقيقة الـ15 من المباراة ولم يستطع اكمال اللقاء بسبب هذه الاصابة مما دفع مورينيو ليستبدله .

من جهة أخرى سئل ألونسو حول الفريق الذي يفضل مواجهته في الدور قبل النهائي ( ملقا ام برشلونة ) فأشار إلى أنه لايوجد تفضيل لديه لأيا من الفريقين على حساب الآخر .

وشدد على أهمية الصلابة الدفاعية للفريق في المباريات الاخيرة وقال ”من الضروري الفوز بالمباريات ، وإذا عملنا كفريق واحد، فإنه سيكون العديد من الخيارات
 
آدان : لدي ثقة المدرب ، وأنا مستعد للعب







مصائب قوم عند قوم فائد ، هذا هو لسان حال حارس الريال الثاني ” أنطونيو آدان ” وذلك لأنه لولا اصابة قائد الفريق ايكر كاسياس ماكان تمكن من دخول الملعب وخوض مباراة الآمس ضد فالنسيا .

وكان كاسياس قد تعرض لاصابة في يده في الدقائق الـ15 الأولى من اللقاء وبسبب هذه الاصابة لم يتمكن من اكمال المباراة مما دفع مورينيو ليدفع بآدان بدلا من كاسياس .

وقال آدان بعد اللقاء ” منذ 15 يوما حدث لي ضرر واليوم لكاسياس ، وهذا هو حال كرة القدم ، ويجب أن نواصل إلى الأمام ، والآن سنرى ماستقوله الاختبارات حول اصابة كاسياس ، ونأمل ألا يكون هناك شيء خطير ” .

وأضاف ” لم تكن مباراة سهلة خاصة أنها كانت أمام خصم كبير ، ولكن لدي ثقة المدرب وأنا مستعد للعب ، ومن الجيد ان الأمور سارت على مايرام
 
فلورينتينو بيريز سيظهر امام وسائل الاعلام للحديث حول الاخبار المتعقلة بتهديد كاسياس وراموس







سوف يظهر رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز في حوالي الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش امام وسائل الاعلام في قاعة الصحافة بملعب سانتياغو برنابيو. رئيس الفريق الابيض من دون شك سيتحدث عن ما دار حول تهديد كل من قادة الفريق ايكر كاسياس وسيرجيو راموس بالرحيل في حال استمرار جوزيه مورينيو.

ويذكر ان صحيفة الماركا كشفت في غلافها الصادر اليوم ان كل من ايكر كاسياس وسيرجيو راموس قاموا بتهديد رئيس ريال مدريد بالرحيل في حال استمرار مورينيو بالفريق الموسم المقبل. وجاء غضب قادة الفريق الابيض بعد ان قام مورينيو باجلاسهما في مقاعد البدلاء هذا الموسم.
 
تراكم الصعوبات في مدريد .. كاسياس سيغيب لشهر او شهرين مبدئيا








أعلن الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني أن حارسه وقائده إيكر كاسياس الذي اُصيب أمس في مباراة فالنسيا في إطار كأس ملك إسبانيا سيغيب لمدة شهر بعد الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب في يده .

وقد اُصيب كاسياس بكسر في أوتار أصابع يده اليسرى بعد أصطدامه بزميله أربيلوا .

وأعن الموقع الرسمي للنادي الملكي أن كاسياس سيغيب مدة شهر او شهرين بعد الأشعة التي خضع لها اللاعب في مستشفى “موراليخا سانيتاس” في العاصمة الإسبانية مدريد .

وبذلك سيغيب كاسياس عن مباراة الذهاب بدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد بالإضافة إلى الدور نصف نهائي من كأس ملك إسبانيا .
 
عاجل من رئيس ريال مدريد : الكذب في الصحافة فاق حدود الادب .. ومورينيو خط احمر ..!







في مؤتمر صحفي عاجل وغاضب جدا من رئيس ريال مدريد السيد فلورنتينو بيريز اجراه قبل قليل ،وذلك بسبب الخبر الذي اعلن يوم امس حول المشاكل بين اللاعبين ومورينيو ، بيريز لأول مرة في تاريخه يخرج بشكل غاضب جدا ويوجه حديثة للإعلام من اجل وضع حد لهذه الشائعات .

بيريز اخبر الحاضرين بأن ما حدث يوم امس من شائعات فاق حدود الادب وهذا امر لن يسمح به لأنه يمس كيان النادي ،حيث كانت هناك بعض الاتهامات الشخصية مثل عدم التجديد لرونالدو او التعاقد مع فالكاو ولكن خبر المشاكل في غرف الملابس مع مورينيو وطلب كاسياس وراموس من الرئيس ان يرحل مورينيو ..! هو يمس كيان النادي ويجب ان يتوقف هذا التهريج .

ويتين جليا في هذا الخطاب والرد العاجل من الرئيس هو ان المدرب البرتغالي الحالي مورينيو خط احمر ولا يمكن الاقتراب منه .
 
كريستيانو ، هل من منافس ..؟





لا شك بأنه أحد أبرز اللاعبين في العالم في الوقت العالم ، والكثير يراه بأنه الأفضل على الاطلاق وبأنه يملك مهارات وقدرات لايملكها لاعب غيره ، وأبرز تلك الامكانيات هي سرعته الكبيرة في ثواني معدودة .

ففي المباراة الأخيرة لريال مدريد ضد فالنسيا تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الملكي من قطع مسافة 74 متر خلال فقط 9 ثواني ، وليست هذه هي المرة الأولى التي يقطع فيها كل هذه المسافة في هذا الوقت القليل ، حيث سبق وأن قطع نفس المسافة تقريبا في نفس عدد الثواني ولكن امام سيلتا فيغو .
 
بيان من كاسياس وراموس





أصدر ثنائي ريال مدريد ” ايكر كاسياس ، سيرجيو راموس ” بيانا عبر الانترنت يكذبان فيها ماقالته صحيفة الماركا حول أنهما طلبا من بيريز رحيل جوزيه مورينيو في نهاية الموسم .

وكانت الصحيفة المقربة من مدريد قد نشرت هذا الخبر صباح عقب التعادل أمام فالنسيا في الميستايا ، مما دفع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ليرد بسرعة على هذه الأقاويل وينفيها نفيا قاطعا .

واليكم البيان الذي أصدره اللاعبين :

نظرا للأخبار التي ترددت في وسائل الاعلام اليوم ، فإن اثنين من قادة الريال يريدون توضيح مايلي :

1. أن الاجتماع الذي عقد يوم الثلاثاء مع الرئيس والمدير التنفيذي للنادي، لم نرسل فيه أي انذار تجاه مدربنا .

2. علاقتنا مع الجميع ممتازة، ونحن نرفض رفضا قاطعا استخدام أسمائنا في معلومات وأخبار كاذبة .

3. نريد أن نظهر دعمنا لمدربنا جوزيه مورينيو، الذين ندين له احتراما كبيرا.

4. وأخيرا، نود أن ننقل إلى أعضاء ومشجعي ريال مدريد أنه هناك وحدة في ريال مدريد، كما هو الحال دائما، وأننا سنواجه كل التحديات التي نواجهها في كل موسم.
 
عاجل: راموس لن يلعب مباراة الذهاب في نصف نهائي الكأس







على عكس ما كان متوقع بأن يتواجد راموس في نصف نهائي كأس إسبانيا، نزل خبر جديد يخص على أن اللاعب لن يكون متواجد في مباراة الذهاب أيضا.

راموس طرد أمام سيلتا فيغو وتم حرمانه من لعب 5 مباريات، 4 مباريات بسبب الشتم الذي تلفظ به تجاه حكم المباراة بوصفه بالوغد مع مباراة بسبب الإنذار الأحمر الذي تلقاه في نفس المباراة.

راموس كان من المقرر أن يغيب عن مباراة خيتافي ليكون حاضرا في مباراة ذهاب نصف النهائي، لكن بحسب قوانين الإتحاد الإسباني، فاللاعب تحصل على إنذارين و بالتالي فإنه سيغيب عن مباراة تخص البطولة التي كان يشارك فيها.

راموس غاب عن لقاء أوساسونا و فالنسيا في الدوري بالإضافة إلى ذهاب و إياب ربع نهائي كأس الملك أمام إسبانيا، و بالتالي فهي أربع مباريات لكن المباراة الخامسة هي بسبب الإنذار، لهذا سيكون متواجد يوم الأحد أمام خيتافي ليغيب عن مباراة الذهاب في الكأس أمام برشلونة أو ملقا.

ريال مدريد سيعاني كثيرا في مباراة الذهاب لغياب كل من كوينتراو بسبب البطاقة الحمراء، كاسياس بسبب الإصابة، بيبي الذي مازال يتعافى من الإصابة، ديماريا بسبب البطاقة الحمراء، و راموس أيضا بسبب البطاقة الحمراء.
 
ريال مدريد سيقدم استئناف حول البطاقة الحمراء التي تلقاها دي ماريا







ريال مدريد تمكن من المرور الى الدور نصف النهائي من كاس الملك ولكن بثمن باهظ. حيث تحصل الارجنتيني انخيل دي ماريا على البطاقة الحمراء في الدقائق الاخيرة.

النادي الابيض سيقدم استئناف حول البطاقة الحمراء التي تلقاها الدولي الارجنتيني، حيث يعتبرونها غير عادلة ولا يريدون ان يفقدوا لاعبا مهما في الدور قبل النهائي.

وايضا هناك غضب كبير حول الاداء التحكيمي للحكم “بيريز لاسا” حيث يعتقدون بانه كان بامكانه طرد اكثر من لاعب في صفوف فالنسيا مثل الأرجنتيني ايفر بانيجا الذي ارتكب عدة اخطاء وحصل فقط على انذار فقط.
 
المواجهة رقم عشرون في كاس الملك بين ريال مدريد وبرشلونة





المواجهة التي سيلتقي فيها كل من ريال مدريد وبرشلونة في الدور نصف النهائي من كاس ملك اسبانيا 2012/2013 ستكون رقم عشرين بين عملاقي اسبانيا في هذه المسابقة. مبارتي الذهاب والاياب (30 يناير و27 فبراير) ستؤدي إلى رفع رقم مواجهات الفريقين الى 32 في هذه البطولة.

حتى الآن، الفريق الابيض والبلاوغرانا التقوا في دور خروج المغلوب 31 مرة. مرتين في دور الستة عشر، 5 في ربع النهائي و 6 نهائيات. وتضاف عليها 13 مواجهة في الدور قبل النهائي.

في مجموع المباريات، الغلبة هي للنادي الكتالوني مع 15 انتصار في 31 مباراة التي لعبت. الفريق الابيض حقق 10 انتصارات على غريمه و 6 مباريات المتبقية انتهت بتعادلات.

ايضا الفريق الكتالوني يتفوق على ريال مدريد عي عدد المرات التي تأهل فيها في المواجهات المباشرة بدور خروج المغلوب. حيث في 7 مرات تمكن البلاوغرانا من التأهل امام غريمهم في حين ان ريال مدريد تمكن من ذلك في ست مرات.

اما في المباريات النهائية، فكل فريق حقق ثلاثة انتصارات. وكانت آخر مرة في عام 2011 بنهائي مستايا والذي فاز به فريق جوزيه مورينيو اثر هدف من كريستيانو رونالدو بضربة رأسية.

ومن ناحية عدد الاهداف على مر التاريخ في كاس الملك بالمواجهات المباشرة بين برشلونة وريال مدريد، سجل الفريق الكتالوني أكثر من 14 هدفا في المباريات التي واجه فيها ريال مدريد: 63 هدف لبرشلونة و 49 لريال مدريد.
 
14 كلاسيكو لريال مدريد في عهد مورينيو





منذ أن جاء مورينيو لريال مدريد في صيف 2010 ومباريات الكلاسيكو بين الفريق الملكي وبرشلونة صارت كثيرة خلال الموسم الواحد ، وبمعدل لايقل عن خمس مباريات في الموسم .

ففي هذا الموسم إلى الآن التقى الفريقان في ثلاث مباريات وتنتظرهما مبارتين في نصف نهائي الكأس ومباراة الاياب في الليغا ، وفي الموسم الماضي التقى الفريقان في ست مباريات ( اثنان في الليغا ، اثنان في الكأس ، اثنان في كأس السوبر ) ، والموسم قبل الماضي التقى الفريقان في خمس مباريات ( مبارتان في الليغا ، مبارتان في دوري الابطال ، مباراة في كأس الملك ) .

وبشكل عام خاض الريال مع مورينيو 14 كلاسيكو لم يفز فيهم إلا فقط في ثلاث مباريات الأولى كانت في نهائي الكأس 2010 (1-0) ، والثانية كانت في الدوري الموسم الماضي في الكامب نو (2-1) ، والثالثة كانت في بداية هذا الموسم في كأس السوبر في البرنابيو (2-1) ، وخسر ست مباريات ، وتعادلا الفريقين في 5 مباريات .

وكان أول كلاسيكو لمورينيو مع الريال في نوفمبر 2010 مباراة الكلاسيكو الشهيرة التي انتهت بفوز برشلونة 5-0 ، وآخر مباراة بينهما كانت في الليغا في أكتوبر الماضي في الكامب نو والتي انتهت بالتعادل الايجابي 2-2 .
 
صورة تكشف الرسائل السرية حول ما دار بين كاسياس وراموس عن مورينيو





لازلنا في هاي كورة نرصد لكم كل التطورات في الحدث الاهم حاليا في اسبانيا ، اذ ان الماركا اعلنت فجر يوم امس ان كاسياس وراموس طلبو من بيريز ان يرحل مورينيو ، وبعد هذا الخبر بـ 12 ساعة تقريبا نشرنا خطاب الرئيس بيريز مكذب لهذا الخبر واتهم الصحيفة بانها تخطت حدود الادب .

في هذا اليوم اتى الرد القاسي من الماركا حول مصداقية الخبر الذي نشرته البارحة حيث عنونت بشكل صارم: “الماركا لا تكذب”.

في غلافها الصادر اليوم، الصحيفة قامت بعرض الادلة والتي يظهر فيها رسائل من “وتس اب”. واكدت الماركا ان هذا الحديث دار بين اثنين من الاشخاص الذين ينتمون الى النادي الابيض.

وجائت المحادثة التي كشفتها الماركا على النحو التالي:

المحادثة الاولي: “يقولون ان حتى (*) [راموس او كاسياس] سيرحلون اذا استمر (**) [مورينيو]”

المحادثة الثانية: “ليس فقط (*) [كاسياس او راموس] اقول لك ان حتى هناك العديد من اللاعبين”

المحادثة الثالثة، احدهم يسأل: “ماذا دار في الحديث”.

الرد: “{اسم لا يظهر}، غرفة خلع الملابس، المدرب، المكافآت وغيرها…”.


منطقيا المفترض ان تكون النتائج امرين لا ثالث لهما

1- ان لم يتم رفع قضية على الماركا من كاسياس وراموس هذا يعني ان كلا اللاعبين فعلا على خلاف مع مورينيو و الحوار الذي حدث صحيح 100%

2- او يتم رفع قضية على الصحيفة وبالتالي هنا يتبين ان ما نشر هو كذب وافتراء .

كل ذلك سنشاهده خلال الساعات القادمة من ردود افعال .. كونو معنا


 
خبر حصري : مورينيو يتعهد بالإستقالة لو ثبت صحة خبر الماركا







كشف صحفي برنامج بونتو بيلوتا “خوسيه انطونيو لوكي” العديد من الخفايا التي حدثت في آخر يومين بريال مدريد، الصحفي الاسباني والمعروف بمصادره الموثوقة كشف ما حدث منذ نهاية مباراة فالنسيا ليلة الاربعاء الى يوم الخميس.

وقال: “منذ نهاية مباراة فالنسيا اللاعبون كانوا يعلمون بالغلاف الذي كان سيصدر وشنت ضجة كبيرة والتي تسببت بسلسلة من تبادل الرسائل، لقد كان هناك غضب كبير من الفريق وطالبوا النادي بأن يفعل شيئا”.

وتابع حديثه: “عندما رأى فلورنتينو بيريز غلاف الماركا، قال لشخص يثق به، في الساعة 13:00 من يوم الخميس ساعقد مؤتمرا صحفيا”.

وعلاوة على ذلك، لوكي اشار ايضا الى ان “كاسياس وراموس كانوا على اتصال دائم طوال الوقت، لذلك قرروا تقديم بيان موقع منهم”.

إلى ذلك، أضاف لوكي أنه “في الساعة 14:00 من يوم الخميس كان هناك اجتماع هام في فالديبيباس (مركز التدريب)، والذي دار بين: سيرجيو راموس وجوزيه مورينيو. المدافع الاندلسي اكد للمدرب البرتغالي: ‘أريد منك أن تعرف من فمي ان كل ما ذكر هو كذب، أبدا لم نقل ذلك”.

في ذلك الاجتماع، مورينيو قال شيئا لراموس والذي كان قد ذكره لمساعديه الليلة التي سبقت. وقال البرتغالي للاعبه: “اذا كان غلاف الماركا صحيح، أنا على استعداد لترك ريال مدريد الآن”.

وأخيرا، ذكر الصحفي: “هذا الخميس مورينيو كان يجب عليه اجراء مقابلة صحفية وقد اجراها. يتعين الانتظار لمعرفة ما إذا كان قد تحدث حول هذا الموضوع، المقابلة كانت مع احد وسائل الاعلام الايطالية”.
 
ريال مدريد سيفتقد خمسة من أهم لاعبيه ضد برشلونة







للمرة الأولى منذ فترة طويلة سيدخل ريال مدريد مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة وهو يفقد عددا كبيرا من أهم لاعبيه لأسباب مختلفة سواء الايقاف أو الاصابة .

وينتظر عشاق الفريقين مواجهة كبيرة بين العملاقين في الدور قبل النهائي من كأس الملك ، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم الأربعاء المقبل في البرنابيو ، وإلى الآن هناك خمسة لاعبين من المفترض غيابهم عن الفريق الملكي في هذه المواجهة .

وهؤلاء اللاعبين الخمسة هم : دي ماريا ، كوينتراو ، بيبي ، راموس ، كاسياس ، في حين لاتوجد غيابات عند برشلونة عدا فقط ابيدال الذي لم يسمح له بعد بالعودة للعب كرة القدم
 
كاسياس سيخضع لعملية جراحية اليوم







ذهب قائد ريال مدريد ايكر كاسياس اليوم الجمعة الى مستشفى Beata María وذلك من أجل الخضوع لعملية جراحية في يده المصابة .

وكان كاسياس قد تعرض لكسر في يده أثناء لقاء الفريق الأخيرة بالكأس ضد فالنسيا ، ومن المتوقع غيابه عن الملاعب لمدة شهرين .

وسيجري الجراحة لكاسياس الطبيب ميغيل جوتيريز الدكتور سيرو ديل وهو طبيب متخصص في جراحات الأيدي .
 
مورينهو: سأعود لتدريب إنتر ميلان







مدرب ريال مدريد جوزيه مورينهو و الأجواء الشاحنة التي يعيشها داخل النادي الأبيض و خاصة التقارير التي أصدرتها صحيفة الماركا، لكن كما جرت العادة فإن مورينهو لن يفوت فرصة الاحتفال بعيد ميلاده 50.

مورينهو لازال يتذكر إنجازاته مع نادي إنتر ميلان و خاصة تحقيق للبطولة الأهم لأي نادي وهي بطولة أوروبا كأس الأذنين مطلب أي نادي يدربه جوزيه مورينهو، لهذا فإن مورينهو أوضح أنه سيظل في عالم التدريب لحين الوصول لسن 70، وخلال هذه الفرصة يفكر جديا في العودة لتدريب إنتر ميلان في قادم السنوات، لما يلقاه من إعجاب من قبل إدارة النادي و الجماهير.
 
صورة كاسياس بعد إجراء العملية







أجرى قائد ريال مدريد ايكر كاسياس ومنتخب اسبانيا , عملية في إصبع يده اليسرى مساء اليوم وقد دخل المستشفى ظهر اليوم لإجراء الفحوصات في مستشفى بيتا ماريا آنا على يد الطبيب ميغيل ديل كيرو للحد من الكسر الذي تعرض له .

ومن جهة أخري قال الطبيب ميغيل بأن العملية كانت ناحجة ,حيث سيغيب الحارس الكبير كاسياس حوالي شهرين عن فريقه ريال مدريد.

وفي المقابل أصيب كاسياس صاحب 31 عاما بكسر في أحد أصابع اليد اليسرى خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه بنتيجة 1-1 مع فالنسيا، مساء الأربعاء، بدور الثمانية لكأس ملك إسبانيا.


 
أعلى