๑۩۞۩๑ ( رابطة مشجعي النادي الملكي -ريال مدريد- الاصدار2 )๑۩۞۩๑

mascheranoportada_99_original.jpg





لاعب قدم افضل مستوياته مع ليفربول كثنائي ناري مع الونسو وشخصيا تمنيته أن يكون واحدا من لاعبي خط وسط الريال

ويبدو ان اللاعب كان مولعا للعب في الفريق الذي يتحدث عنه تاريخه وهذا شيء طبيعي فالريال فريق يتحدث عنه ماضيه وحاضره ومستقبله بألقابه وهيبته

لا ألوم ماسكي فالفريق بتاريخه وانجازاته يجعل كل لاعب يتمنى ان يرتقي قميصه لكن اتوقع ان حلم ماسكي الآن تبخر بعد انتقاله للغريم وكذلك كبر سنه


 
عقد ريال مدريد تدريبه الأخير في سيوداد ريال مدريد قبل السفر إلى فيغو، حيث سيواجه غدا سيلتا في مباراة الذهاب من دور الستة عشر في بطولة كأس الملك (21:00 غرينيتش). البرتغالي جوزيه مورينيو قاد الدورة الثانية في الأسبوع، والتي حضرها جميع اللاعبين المتاحة من الفريق الأول. وفي الوقت نفسه، واصل هيجوين ومارسيلو وألبيول عملية شفائهم.


الدورة التدريبية عقدت في سيوداد ريال مدريد وبدأت مع مجموعتي عمل مختلفتين. حراس المرمى كاسياس، آدان وخيسوس تدربوا في الأول مع مدرب حراس المرمى لورو سيلفينو، وتدربوا مع الكرة وبدونها. المجموعة الثانية ضمت لاعبي الميدان، وتدربوا تحت إشراف روي فاريا حيث قاموا بالتحمية الشديدة إلى جنب تمارين التمدد قبل البدء في لعب بالكرة.

Satellite




Satellite




 
تشكيلة : سلتافيغو يستضيف ريال مدريد في الدور 16










يرحل نادي ريال مدريد الى ملعب ” بالايدوس “ مساء الاربعاء في تمام الساعة 12.00 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة لملاقاة نادي سلتافيغو في مباراة الذهاب ضمن الدور 16 من مسابقة كاس الملك لكرة القدم.يدخل نادي الملكي اللقاء وهم في المركز الثالث في الدوري وفي رصيده 32 نقطة ومن فوز صعب خارج ارضه امام بلد الوليد (3-2)في الليغا يذكر ان ريال مدريد وصل الى هذا الدور بعد تخطيه دبيورتيفو الكايانو بمجموع اللقائين (7-1) وفي الجهة المقابلة يدخل نادي سلتافيغو اللقاء بعد هزيمة امام اتلتيك بلباو بهدف يتيم،فيما وصل سلتافيغو الى الدور 16 بعد فوزه على الميريا بمجموع المبارتين (3-2).

اليكم التشكيلة المتوقعة





 
كاسياس يلمح لامكانية اللعب في الدوري الامريكي في المستقبل
















لمح حارس مرمى ريال مدريد ايكر كاسياس انه يمكن ان ينتقل للعب في الدوري الامريكي في المستقبل .

ويلعب قائد اسبانيا و ريال مدريد مع الفريق الملكي منذ سنوات ، وفاز بالدوري الاسباني خمس مرات ودوري ابطال اوروبا مرتين.

وقال ”أود أن العب كرة القدم في المستقبل في بيئة أكثر استرخاء، وإذا كان بامكاني اللعب في مكان آخر بعد ذلك سيكون للفريق الذي لن يأتي في منافسة مباشرة مع ريال مدريد ” .

وأضاف “ على سبيل المثال، في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي أحب أن ألعب فيها ” .

وتابع ”أود أن أتقاعد مع مدريد، ولكن إذا كان النقاد عنيفون معي وأنا في الـ 31، تخيل ما سوف يكون الأمر عندما أكون في الـ 37 ” .


 
ريال مدريد يتلقى الهزيمة على يد سيلتا فيغو​












تعرض نادي ريال مدريد الى هزيمة امام مستضيفه سلتافيغو (2-1) مساء الاربعاء على ملعب ” بالايدوس ” ضمن مباراة الذهاب لدور 16 من مسابقة كأس الملك الاسباني لكرة القدم.

في الشوط الاول تبادل الفريقين في اضاعة الفرص ولم يستطع احد من مباغتة الاخر،وفي الدقيقة 32 اضطر المدرب البرتغالي جوزيه مورينو الى اجراء عملية تبديل إضطرارية باخراج الفرنسي كريم بن زيما بسبب الاصابة وإشراك كاليخون بدلاً منه لينتهي الشوط الاول بالتعادل من دون أهداف.

وفي الحصة الثانية من المباراة استطاع اصحاب الأرض من تسجيل الهدف الاول عن طريق ماريو بيرميخو في الدقيقة 56 ،وبعد الهدف استفاق المرينغي واشرك المدرب مورينو كاكا بدلاً من الغاني مايكل إيسيان واتاحت لريال مدريد فرص عديدة ولكن حارس سلتافيغو سيرجو الفاريز كان حاضراً في كل الأوقات،وفي الدقيقة 78 اضاف كريستيان بوستوس الهدف الثاني بعد تسديدة قوية غالطت حارس المرمى انطونيو ادان،وواصل الريال ضغطه على دفاعات سلتافيغو الى ان تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من تقليص الفارق بتسجيله هدف الريال الوحيد في الدقيقة 87 .وبهذه الهزيمة ستكون مهمة النادي الملكي في الاياب على ملعب سانتياغو برنابيه صعبة نسبياً .​
 
ايكر كاسياس ينتقد برشلونة: لا يمكن لبرشلونة ان تفتخر الآن باقحام 11 لاعب من المدرسة​



















في الجزء الثاني من مقابلة ايكر كاسياس مع قناة La Sexta، تحدث قائد ريال مدريد على قضية الناشئين وايضا سياسة برشلونة.

وحول سياسة برشلونة الذي يتشبت فقط بكتالونيا، قال كاسياس: “انا احب النادي الذي اتواجد به. هو عالمي ومتشبت بكل القيم. يحترم ويفهم كل الأيديولوجيات في جميع أنحاء العالم وله عظمة كبيرة. ان قام اللاعبون بمزج الرياضة بالسياسة فهذا يعتبر خطأ. يمكن لأي عبارة أن تؤخذ لنا خارج السياق، وربما تصبح نقاش وطني الآن مع الشبكات الاجتماعية. من الأفضل الابتعاد عن هذه القضايا”.

وحول مدرسة ريال مدريد وبرشلونة، قال قائد الفريق الابيض: “انا اتذكر قبل أحد عشر أو اثني عشر عاما برشلونة كان يعتمد على أحد عشر لاعب من الخارج. لا يمكن لبرشلونة ان تفتخر بانها قامت باقحام 11 لاعب لان هذه المسألة تأتي بطريقة مفاجأة وهي ليست دائمة، حاليا هم يتفاخرون بذلك ولكن قبل سنوات قليلة كان فقط بويول وتشافي”.

واضاف كاسياس: “بالطبع انا اود ان يتواجد عدة لاعبين من مدرسة ريال مدريد، ولكن ريال مدريد هو نادي مهم لدرجة أنه يريد أن يتواجد في الفريق أفضل اللاعبين في العالم وأيضا في بعض الأحيان من الافضل ان يصل لاعبون من الخارج. ريال مدريد لديه مدرسة للناشئين مثيرة للإعجاب. هناك عدة لاعبين نشأوا في هذا النادي وهم يعتبرون حاليا لاعبين كبار في جميع أنحاء اسبانيا والعالم. ليس لدينا ما نحسد عليه الاخرين”.








































 
مورينيو : هناك بعض اللاعبين لم يكن يريدوا لعب هذه المباراة ..!​












كان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد غاضبا بسبب هزيمة الفريق في كأس الملك ضد سيلتا فيغو يوم آمس الأبعاء ، وأشار إلى أن بعض اللاعبين لم يكن يريدوا لعب هذه المباراة .

وخسر الفريق الملكي المباراة بنتيجة هدف مقابل هدفين .

وقال مورينيو “ كان أفضل رهان موراتا ، فهو أكثر من لاعب طموح ، وهناك بعض اللاعبين لم يكن يريدوا لعب هذه المباراة ، بسبب البرد والمطر وانها مباراة كأس ، وربما ليس دائما المدرب هو المسؤول عن (الهزيمة) ” .

وردا على سؤال حول المهاجم الفرنسي: “بنزيما لديه شيء في الكاحل ولكن لا نعرف ما هو ” .

وأخيرا اثنى على سيلتا وقال “ انهم يستحقون الفوز بالمباراة. والنتيجة عادلة. ربماهم لم يفعلوا الكثير ليسجلوا هدفين، وكانت النتيجة الأعدل 1-0. لقد سجلوا الهدف الثاني دون ان اعرف كيف ؟ ، كانوا أفضل فريق على ارض الملعب ، ولكن ما زلت اعتقد أن مدريد كان من الممكن أن يتعادل ” .
 
اربيلوا : هدف كريستيانو أبقانا على قيد الحياة


















تحدث مدافع ريال مدريد ألفارو أربيلوا عن هزيمة الفريق اللكي يوم آمس ضد سيلتا فيغو واشار الى ان هدف كريستيانو ابقاهم على قيد الحياة وسيسهل الأمور عليهم في مباراة الاياب .

وكان الريال خاسرا بنتيجة 0-2 حتى الدقائق الأربع الأخر إلى أن سجل كريستيانو هدف الفريق الوحيد في اللقاء في الدقيقة 87 .

وقال “ أعتقد أن الهدف يبقينا على قيد الحياة ” .

واضاف ” اصابة فاران عطلت بعض الخطط، ولكن الفريق عمل جاهدا ونحن ما زلنا على قيد الحياة” .

وتابع ”لقد كانت مباراة صعبة لأنها كانت فعالة جدا، ولكن نحن على ثقة بأننا على استاد برنابيو مع جماهيرنا يمكننا تعويض هذه النتيجة ” .









 
كارفاليو : في الشوط الثاني تحسنا ، وكان بامكاننا تسجيل المزيد من الأهداف










علق مدافع ريال مدريد ” ريكاردو كارفاليو ” على هزيمة الفريق التي تعرض لها يوم آمس ضد سيلتا فيغو في كأس ملك اسبانيا واشار إلى أن الفريق المضيف كان أكثر نجاحا منهم في الشوط الأول .

وقال “ سيلتا كان أكثر نجاحا منا في الشوط الأول” .

واضاف ”نحن نعرف متى يمكننا القيام بالعمل على نحو أفضل. في الشوط الأول كان من الممكن أن نكون أفضل ولكنهم كانوا أكثر نجاحا منا ، وفي الشوط الثاني تحسنا كثيرا ، وكان بامكاننا تسجيل المزيد من الأهداف ، وأعتقد أن هذه النتيجة غير عادلة قليلا ” .

وعن نفسه قال ”أشعر أنني بحالة جيدة جسديا ، وأتدرب بشكل جيد، وأنا دائما على استعداد للعب ” .



 
صورة : بنزيما يصاب من جديد​












شهدت مباراة الريال التي خاضها يوم آمس ضد سيلتا فيغو في كأس ملك اسبانيا تعرض مهاجم الفريق كريم بنزيما لاصابة في كاحله .

وكان بنزيما قد غادر الملعب بعد مرور نصف ساعة بسبب هذه الاصابة .

وأدخل مورينيو كاليخون بدلا من مهاجم ليون السابق ، والشكوك باتت تحوم حول جاهزية بنزيما للقاء الفريق المقبل ضد اسبانيول .
 
بنزيما قد لايتواجد ضد اسبانيول الأحد القادم












وفقا لصحيفة الماركا فإن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما قد لا يتواجد في لقاء الريال المقبل في الليغا بسبب الاصابة .

ويعاني مهاجم ليون السابق من اصابة في كاحله تعرض لها يوم آمس ضد سيلتا فيغو .

وسيمثل غياب بنزيما عن هذه المباراة مشكلة هجومية عند مورينيو وذلك نظرا لاصابة مهاجم الفريق الآخر غونزالو هيغواين .
 





بيبي يوبخ زملائه بسبب سوء الأداء ضد سيلتا فيغو





التقطت الكاميرات الخاصة لقناة Cuatro الاسبانية، مشهد مثير وهو غضب بيبي في أكثر من مناسبة على زملائه في مباراة ذهاب كاس الملك ضد سيلتا فيجو. المدافع البرتغالي كان غاضبا من موقف بعض اللاعبين الذين اظهروا ارتخاء اثناء اللقاء وخاصة انخيل دي ماريا الذي تم استبداله ما بين الشوطين.​

المدافع البرتغالي بدأ يصرخ على بعض من زملائه وبكلمات غاضبة: “هذا لا يمكن ان يحدث…!”، وكان يطالب بالمزيد من الشدة وايضا كانت هناك لقطة معبرة جدا حيث انه طلب من الحكم قبل نهاية الشوط الاول ان يقوم بانهاء الشوط سريعا اثر اداء بعض اللاعبين وكان يتمنى الذهاب سريعا لغرفة خلع الملابس.​










 
فلورنتينو : ” كاسياس هو واحد من القادة الكبار في تاريخ ريال مدريد “​











أشاد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بقائد الفريق الملكي ايكر كاسياس ، وأشار الى أنه واحدا من القادة الكبار في تاريخ ريال مدريد .

وقال ”كاسياس هو واحد من القادة العظام في تاريخ ريال مدريد والمنتخب الاسباني الوطني ، فهو أسطورة حية في ريال مدريد ” .

ويذكر بأن كاسياس يلعب في الفريق الأول لريال مدريد منذ 1999 .
 
فلورنتينو بيريز سيخرج غدا للدفاع عن مورينيو​











الشكوك حول مستقبل مورينيو في ريال مدريد قد تنتهي غدا حيث سيقوم رئيس النادي فلورنتينو بيريز بالدفاع عن مدربه في حفل سيقام في الصباح لتكريم اعضاء النادي، وسيستغل بيريز الكلمة التي سيلقيها امام اعضاء النادي ليوضح ان مورينيو سيستمر حتى نهاية عقده في عام 2016.

وهذه ليست المرة الأولى التي سيدافع فيها عن مورينيو امام اعضاء النادي، حيث في 25 سبتمبر من عام 2011 كان قد قال بيريز: “مورينيو قد فتح أعيننا لنرى ما هي السيادة، مورينيو يلقى دعم اكثر من 95% من اعضاء النادي”.

وفي الجمعية العمومية الماضية لاعضاء النادي التي اقيمت في 30 سبتمبر 2012، قال رئيس ريال مدريد: “إنه الأفضل في العالم. يفهم ما هو ريال مدريد وهو يشبه هذا الكيان. مورينيو يدافع عنا”.
 
ريال مدريد يبحث عن انتصاره الثامن على التوالي ضد اسبانيول








مباراة ريال مدريد المقبلة التي سيخوضها ضد اسبانيول ستكون امام فريق دائما مايحقق امامه الفريق الملكي الفوز في السنوات الاخيرة .

ففي اخر سبع مواجهات بين الفريق المدريدي والفريق الكاتلوني نجح الريال في تحقيق الانتصار فيهم جميعا ، ومن المثير أن اسبانيول خلال هذه المباريات السبع لم يسجل حتى هدف وحيد .

وكان آخر انتصار لاسبانيول على الريال يعود إلى أكتوبر 2007 عندما فاز بنتيجة 2-1 .

وبعد هذا الفوز التقى الفريقان في 9 مباريات فاز الريال في 8 وتعادلا في مباراة واحدة .
 
اسبانيول ، أقل الفرق استقبالا للأهداف من كريستيانو رونالدو







مباراة الغد التي سيخوضها ريال مدريد ضد فريق اسبانيول ، ستكون أمام فريق لايسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في مرماه الكثير من الأهداف .

فلاعب اليونايتد السابق لم يسجل في مرمى الفريق الكاتلوني سوى فقط 3 اهداف منهم ركلة جزاء .

ويعد اسبانيول من بين أقل الفرق استقبالا للأهداف من كريستيانو رونالدو من حيث عدد المباريات التي خاضها امامه .

وأهداف كريستيانو الثلاثة كالتالي : هدف في مارس 2012 ، هدف في سبتمبر 2010 ، وهدف في سبتمبر 2009 .
 




فلورينتينو بيريز ينهي الجدل حول مورينيو و يدافع عنه بقوة تحت تصفيقات الأعضاء
















أدلى رئيس نادي ريال مدريد اليوم دفاع قوي على مدربه جوزيه مورينيو بعد الانتقادات التي وجهت ضد البرتغالي في الاسابيع الاخيرة. وعكس ما قيل في بعض وسائل الاعلام الاسبانية بان النادي الابيض والمدرب انكسرت علاقتهم فقد ظهر العكس صباح اليوم في حفل تكريم اعضاء النادي.

وقال فلورنتينو بيريز في خطابه امام جميع اعضاء النادي: “لدينا أفضل مدرب في العالم مع سجل حافل بالإنجازات. لقد تلقى هجمات غير عادلة واهانات غير متناسبة وبعضها تؤثر على كرامة الشخص: من هنا أود أن أعرب عن تقديري وثقتي في عملك وكل محبتي لك”.

واضاف: “لقد أنشأنا فريق الاحلام. فريق مذهل الذي يتواجد فيه عدة لاعبين من الافضل في العالم، مع قدرة واحترافية في تحقيق كل التحديات. فريق الذي فاز بالليجا والذي بدأ هذا الموسم وهو رافعا كاس السوبر والذي يظهر لنا الطريق إلى الأمام. بالنسبة لريال مدريد ليس هناك اهداف غير قابلة للتحقيق وهذا يعرفه اللاعبون والمدرب”.

ويذكر ان هذا الحفل الذي ترأسه كل من الرئيس فلورنتينو بيريز وايضا بحضور الرئيس الفخري الفريدو دي ستيفانو هو من اجل تكريم اعضاء النادي، حيث ان هناك 90 عضو بلغوا 60 سنة وهم اعضاء في النادي، 265 بلغوا (50 سنة) و 1.794 عضو بلغوا (25 سنة) في النادي. وكانت من اهم اللقطات هو تصفيق تقريبا جميع الاعضاء بعد خطاب فلورينتينو حول مورينيو.
 
رود خوليت: “كريستيانو رونالدو يستحق الكرة الذهبية”







الاسطورة الهولندية السابقة رود خوليت الذي فاز بالكرة الذهبية في عام 1987، لا يوجد لديه شك في أن كريستيانو رونالدو كان أفضل لاعب في عام 2012. واكد خوليت انه برأيه فان ابن ماديرا يستحق الفوز بالكرة الذهبية، وقال: “كريستيانو رونالدو هو بالنسبة لي أفضل لاعب في عام 2012. آمل ان يتلقى الكرة الذهبية. انا ساكون مقدم حفل الجائزة وصوتي لا يحتسب. على أي حال يمكنني التعليق مثل الكل وبالنسبة لي رونالدو هو ظاهرة”.

واضاف خوليت من خلال مقاله في الصحيفة الهولندية “دي تليخراف”: “انه طويل القامة وقوي، لاعب كامل تقريبا. يلعب بشكل جيد مع الرأس، يراوغ جيدا، لديه سرعة وتسديدات قاتلة. يحرز الاهداف من كل الاماكن وقوي من الناحية التكتيكية”.
 
تشكيلة : ريال مدريد يستضيف إسبانيول الجريح​











يسعى نادي الملكي الى نسيان الهزيمة امام سلتافيغو (2-1) في دور 16 من كاس الملك ،عندما يستضيف نادي إسبانيول من إقليم كاتالونيا على ملعب ” سانتياغو برنابيه “وذلك لحساب الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم في تمام الساعة 9.00 بتوقيت مكة المكرمة .ويأمل نادي ريال مدريد للاقتراب أكثر من برشلونة بعد ان اصبح الفارق 11 نقطة ويدخل الملكي اللقاء وهم في المركز الثالث وفي جعبه 32 نقطة ويأتي بعد فوز مثير في الجولة الاخيرة امام بلد الوليد (3-2) بفضل هدفي الألماني مسعود اوزيل، فيما يدخل نادي إسبانيول الجريح اللقاء بعد سلسلة من النتائج المتواضعة والسلبية ويحتل المركز قبل الأخير وفي رصيده 11 نقطة فقط ويأتي من تعادل امام إشبيلية (2-2) علما ان إسبانيول تلقي في هذا الموسم ثمانية هزائم.




التشكيلة المتوقعة:






 
أعلى