๑۩۞۩๑ ( رابطة مشجعي النادي الملكي -ريال مدريد- الاصدار2 )๑۩۞۩๑

ريـال مدريد 2-0 سلطا فيغو الدوري





Cristiano-Ronaldo-espinilla-201012.jpg






عدم حماية رونالدو من الخشونة المتعمدة
 
ليفانتي 1-2 ريـال مدريد الدوري

عدم طرد دافيد نافارو الذي تسبب في الإصابة الخطيرة التي تعرض لها رونالدو





codazo%252520a%252520Cristiano%252520Ronaldo%25255B8%25255D.jpg






هدف ليفانتي جاء من لاعب متسلل





50a032f84af3e.jpg
 
بلد الوليد 2-3 ريـال مدريد "الدوري"

مرة أخرى إلغاء هدف صحيح لريـال مدريد ومرة أخرى بداعي التسلل.







1354998546_310883_1354999172_noticia_normal.jpg






المهازل التحكيمية ستستمر في ظل الصمت الرسمي المدريدي..
 
كوينتراو قد يعود ضد اسبانيول​











وفقا لصحيفة الماركا فان فريق ريال مدريد قد يستعيد خدمات مدافعه فابيو كوينتراو في مباراة الفريق المقبلة في الليغا ضد اسبانيول .

وكان اللاعب البرتغالي قد اصيب في مباراة الريال الاخيرة في دوري الابطال ضد اياكس امستردام ، وبسبب هذه الاصابة تغيب عن لقاء الفريق الملكي الاخير في الليغا ضد بلد الوليد .

وليس من المتوقع تواجده في مباراة الريال المقبلة في الكأس ضد سلتا فيغو ، ولكن اذا سارت الامور على مايرام فإنه سيكون لائقا لمورينيو في مباراة الاسبوع المقبل في الليغا .




 
راموس : آمل أن ابقى في ريال مدريد حتى الاعتزال​










في حديث لمدافع ريال مدريد سيرجيو راموس أعرب فيه عن امتنانه للدعم الذي يتلقاه من الجميع في ريال مدريد كما اعترف أنه يتمنى أن يبقى في الفريق الملكي حتى الاعتزال .

وقال ”أنا ممتن للجميع، وخاصة للرئيس وذلك للدعم الذي اتلقاه من الجميع كما هو الحال دائما ” .

وأضاف ” أيضا ممتن لزملائي وأسرتي الذين يساندوني دائما في كل يوم ” .

كما اعرب عن امتنانه للكاتب الذي الف عنه كتابا في اسبانيا قال ” اشكر مؤلف الكتاب على كل هذا الوقت الذي قضاه في هذا العمل ، فـ اليوم هو يوم مهم وأريد ان تستمع عائلتي وتكون فخورة بي” .

وأخيرا قال ” آمل أن أتقاعد في ريال مدريد ، وأن يؤلف عني كتابا آخر مثل هذا ” .
 
كاسياس : نحن على استعدادا أن نكون وراء برشلونة بفارق 25 نقطة مقابل الفوز بدوري الابطال













في حديث لقائد ريال مدريد ايكر كاسياس أشار فيه إلى أنهم على استعداد للتخلف وراء برشلونة في الدوري بفارق 25 نقطة ولكن مقابل أن يفوزوا بالبطولة العاشرة في دوري الابطال هذا الموسم .

ويحتل برشلونة صدارة الليغا بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد .

وقال كاسياس ” مستعدون للبقاء خلف برشلونة بفارق 25 نقطة في الليغا ، ولكن مقابل أن نفوز بالبطولة العاشرة في دوري الابطال


 






غلطة سراي يريد كاكا











وفقا لصحيفة الآس القربة من مدريد فان نادي غلطة سراي التركي يريد التعاقد مع صانع العاب ريال مدريد ريكاردو كاكا .​

وكان مدرب النادي التركي فاتح تريم، قد صرح عقب فوز الفريق على سيفاسبور يوم السبت الماضي عن رغبته في التعاقد مع نجم ميلان السابق .​

وقال ” الرئيس قال لي : اذا اردت التعاقد مع دييغو ريباس أو شنايدر فسأجلبهم لك ، ولكنني قلت له أريد لاعب واحد فقط وهو كاكا​
 
فلورينتينو بيريز يمزح مع كاسياس في اشارة بانه سيحاول التعاقد مع فالكاو








شهد الحفل الذي اقامته صحيفة الاس ليلة امس حادثة مثيرة جدا. حيث كان كل من فلورنتينو بيريز وراداميل فالكاو على طاولة واحدة. رئيس ريال مدريد جلس بجانب ايكر كاسياس وقال له مازحا: “انا الان سامرر المنديل لفالكاو”. ورد كاسياس الذي كان حذرا بان يتم تصوير ما يقال: “احترس، انهم يصورون”.

وللتذكير حول ما هي قصه المنديل، ففي عام 2000 خلال حفل الكرة الذهبية في موناكو. فلورنتينو بيريز قام بمنح زين الدين زيدان منديل مكتوب فيه: “هل تريد أن تلعب في ريال مدريد؟”. ورد الفرنسي: “نعم”. العديد من وسائل الاعلام الاسبانية تقول بان الكولومبي سيكون احد ابرز انتدابات ريال مدريد في صيف 2013.






 
كاس اسبانيا : سلتافيغو يستضيف ريال مدريد في الدور 16
















يرحل نادي ريال مدريد الى ملعب ” بالايدوس “ مساء الاربعاء في تمام الساعة 12.00 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة لملاقاة نادي سلتافيغو في مباراة الذهاب ضمن الدور 16 من مسابقة كاس الملك لكرة القدم.يدخل نادي الملكي اللقاء وهم في المركز الثالث في الدوري وفي رصيده 32 نقطة ومن فوز صعب خارج ارضه امام بلد الوليد (3-2)في الليغا يذكر ان ريال مدريد وصل الى هذا الدور بعد تخطيه دبيورتيفو الكايانو بمجموع اللقائين (7-1) وفي الجهة المقابلة يدخل نادي سلتافيغو اللقاء بعد هزيمة امام اتلتيك بلباو بهدف يتيم،فيما وصل سلتافيغو الى الدور 16 بعد فوزه على الميريا بمجموع المبارتين (3-2).















 
فوز ريال مدريد في بلد الوليد شكل خطوة في الأرقام المذهلة جلوزيه مورينهو منذ وصوله الى النادي. حيث أضاف المدرب فوزه 33 في الدوري الاسباني بعيدا عن سانتياغو برنابيو. حقق ذلك بعد 46 مباراة فقط خارج ملعبه، حيث سجل الفريق المدريدي 107 هدف وخسر ست مباريات فقط. ونسبة فوزهم تبرهن كل شيء: فاز بـ72٪ من المباريات. من كل المدربين الذين دربوا ريال مدريد لم يجتاز هذا الرقم سوى المدرب ميغيل مونيوز بتحقيقه أكبر عدد من الفوز خارج ملعبه: 91 فوز في 213 مباراة.

احد العوامل التي تميز ريال مدريد مورينهو هي قوته خارج ملعبه. في الواقع، في أول موسمين له كان هناك اختلاف بسيط بين الأرقام التي حققها خارج ملعبه وداخله. في 11/2010، حقق ريال مدريد 13 فوزا في ملعبه، أقل بثلاث مباريات من ذلك خارج ملعبه، في حين الموسم الماضي فاز بنفس عدد المباريات على ملعبه وخارج ملعبه: 16 مباراة. وهذا العام فاز في أربع مباريات خارج ملعبه.

وفاز ريال مدريد مورينهو بـ 72٪ من المباريات التي لعبها خارج ملعبه وهي أفضل نسبة بين المدربين الأكثر خوضا للمباريات. وبالإضافة لذلك، فقط ميغيل مونيوز هو من يتجاوز الانتصارات 33 لمورينهو، حيث تمكن من تحقيق 91 انتصار في 213 مباراة. المدرب البرتغالي تجاوز رقم فيسنتي دل بوسكي (32 فوز)، ليو بينهاكر (31 فوز) ومولوني (23 فوز).
 
ريال مدريد بدأ استعداداته لمباراة دور الثمن من كأس الملك ضد فريق سلتافيغو، و المباراة ستلعب يوم الاربعاء في ملعب بالايدوس (21:00 غرينيتش). في الدورة التدريبية, البرتغالي فابيو كونتراو تدرب بنفس وثيرة بقية زملائه كم تدرب معهم الكنتيرانو موليرو وألفارو لوبيز.

قسم مورينهو لاعبيه إلى ثلاث مجموعات. المجموعة الاولى تشكلت من كونتراو، بيبي، أربيلوا، خضيرة، تشابي ألونسو، كاليخون، أوزيل، كريستيانو رونالدو وبنزيما وقاموا بتمارين التمدد والجري المتواصل.

حراس المرمى ايكر كاسياس وانطونيو آدان شكلوا المجموعة الثانية، وتدربوا على وجه التحديد مع مدرب حراس المرمى لورو سيلفينو، وتدربوا مع الكرة وبدونها. لاعبي الميدان المتبقيين بدأو التدريب مع تمارين التدفئة الشديدة، ثم نفذوا تدريبات مختلفة مع تمارين بدنية
 
كاليخون لاعب جيد وبديل أميز وباستطاعتك المنافسة على مركز اساسي في الفريق مع دي ماريا الذي تراجع مستواه هذا الموسم

ما يميز ابن الكانتيرا هو انضباطه واحترامه لقرارات واختيارات المدرب منذ عودته من اسبانيول لمنزله وقتاليته الكبيرة داخل الملعب

واللعب بروح الفريق الذي لا نراه كثيرا في معظم لاعبي الفريق حاليا وايضا لاعب يستطيع ان يقوم بواجبه على اكمل وجه في اي مركز يريده فيه المو

نتمنى ان يواصل تألقه انضباطه ويحاول استغلال الفرص التي ستتاح له مستقبلا لأن الفريق بحاجة لمثل هؤلاء اللاعبين القلائل الذين يرضون بالجلوس على مقاعد البدلاء حبا في الفريق
 
أعلى