جميع اناشيد ،، المنشد علي بوربر

يدور الحديث هذه الايام عن ظهور منشد واعد من سلطنة عمان الاهو علي بوبر البلوشي من ولاية شناص حيث المتابع لهذا المنشد سوف يرى كيف اشتهر بكل سرعة وذللك لحسن صوته الجميل حيث كانت بدايته من تيلفزيون الشارقة عندما اعلن عن مسابقة يشارك فيها من مختلف العالم العربي التي يرعاها صاحب السمو الشيخ حاكم الشارقة وكانت تصفيات الاخيرة بقى منها خمسة متسابقين منهم الرجل الصغير علي بوبر ..........واعنلت النتايج عن طريق التصويت بالتيلفزيون وكان الكل متوقع ان يفوز على بوبر لسبب انه كان اذهل الجمهور بصوته الشجي وكان كل الجمهور سواء الحاضرين او الماشاهدين يشجعونه ولكن في اللحظات الحاسمة لما اعلنت النتائج وفاز بمركز الثالت وافرحني ليس فوزه بل انني رأيت هذا الصغير البريء يرفع على بلاده الحبيبة عمان والجمهور يصفق له واعطوه لجنه تحكيم اسما " الرجل الصغير " نعم بكل جرأة وبكل طلاقة كان يتكلم مع الجمهور ولجنة التحكيم حتى حاكم الشارقة اعجب به وقام بالمسح على وجه ........هكذا يجب علينا ان نبدع وان نرفع اسم بلادنا عمان الى الاعلى ........ومن الواجب علينا في عمان ان ندعم مثل هؤلا المبدعين الذي يوما ما سوف يشرفون دولتهم في المحافل وهو الان يستعد ليشارك في عدة مهرجانات الانشاد واعطي دعوة من دولة كويت وغيرها ....... الى التقدم والامام ياعلي بوبر وتحياتي للك الذي ابكاني صوتك الجميل

اختي الجوهره مرورج وردج اسعدني ف شكرا لمورج الطيب

اخي راعي الدار.. طلتك على الموضوع افرحني .. وادخل في قلبي السرور

ف شكر اخي ع هذا المرور المميز ..

على فكره ردك اعتبره.. افضل رد في الموضوع... لكن يا اخوي .. قليل من هم مهتمون بالنشيد الاسلامي .. والدليل هو ان قليل من الاعضاء الذين قرأوا الموضوع .. لا اعلم لماذا لا يهتم البعض في هذا المجال .. ربما سماع المسيقى والاغاني جعلتهم لا يهتمون في هذا المجال .. يمكن .. يمكن

السلاو عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوررررره وااااايد اختي صــــــــــور وراء البحــــار على هذا الموضــوع اني من أشد متابعي برنامج منشد الشارقة

وبلخصوص المنشد الرئع علـــــــــي بوبـــــــر ما شاء الله عليه صوت رائع ومتميز وأسلوبه في الانشاد ايضا

متميز على فكره معي أغلبيت أناشيده وصور له وتقريبا منزله كل أناشيده على تلفواني

وشكرج من كل قلبي انتج كتبتي موضوع عن منشدناعلــي بوبـــر

تقبلي تحياتي بنـــت المخيني1 الجنيبي:000:

حبت قلبي والله بنت المخيني ...

تصدقي ... قليل إلي من الاعضاء ... إلي هم متابعين ... لاخبار الانشااد

اشكرج يالحبه ع المرور المميز .. بارك الله فيج ...

والله انتي المشكورة يالغالية

وحمد ربي انه احد يحب الانشاد ويهتم فيه وانشاء الله يزيدون محبي الانشاد

عشان نفتك من الاغاني

بس حبيت اسألج ادخلي موقع منتديات أنشادكم لانه بعدهم يتكلموا عن المنشدي الشارقه

ويبون أخبارهم

تقبلي خالص حبي بنت المخيني الجنيبي

هلا والله بالحبه ..

اووه عاد اني مره وايد مهتمه في الانشااد .... تعرفي يمكن هالشهر بينزل يااارجائي اربعه .. ما ادري كان نزل ولا ..

اها .. زين اني مسجله .. بشووف ش الاخباار ..

مشكووره يالحبة ع المرور مره ثاانية .. فرحتيني والله

بس بصراحه برنامج منشد الشاارقه برنامج حلوو وفنتك ..

العــــــــــــفـــــــــــــــــو يالغـــــــــاليــــــــــــــــــــــــــــــــة

وانـــــــــا الاســــــــعـــــــد

أسفه اتعبتج ابردودي بس أخر سؤال انتي مسجله بأسم صوريه في منتديات أنشادكم

والسموحه ومشكوره:015:

تحياتي بنت المخيني

اها .... >>>

كيف عرفتي ... ليكون انتي ساااحره ... (ومي ومي غبت خخخ )

عموما اي منتدى بتشوفي مسجله ب صوريه تراها اذيج اني بشحمي ودمي ... خخخ

ومشكووره ... ع التوواااصل ..

أعلى