الأرصاد الجوية: لا وجود لأية حالة مدارية في بحر العرب حتى الساعة 30 مايو 2011

المعتصم بالله

Administrator
طاقم الإدارة
مسقط - ش



أكدت المديرية العامة للأرصاد والملاحة الجوية أن آخر تحاليل الخرائط السطحية والرصدات الجوية وصور الأقمار الإصطناعية وآخر التقارير المتسلمة من المركز الإقليمي لمراقبة أجواء بحر العرب وخليج البنغال تشير إلى عدم رصد أية حالة مدارية فيه حتى الساعة مع تزايد نشاط السحب وسطه وجنوبه.



وأوضحت في بيان لها أمس أنها إذ تتابع التطورات التي قد تنشأ خلال الأيام المقبلة وفق ما تدلل عليه بعض نماذج التنبؤات العددية حول احتمالية تكوّن حالة مدارية في بحر العرب، فإنها تود التأكيد على أن الحديث عن أي تطور أو مسار لحالة مدارية لم ترصد بعد، وهو كلام يجانب الدقة، حيث إن تطور الحالات المدارية وتتبع مساراتها يستلزم الرصد المباشر الذي لا يقبل التكهن به في ظل عدم وجود الحالة أصلا على أرض الواقع.




نقلا عن جريدة الشبيبة

http://shabiba.com/innerPage.asp?detail=83342
 

AlHatrushi 2

New Member
المعتصم محد راح يشارك او يرد فموضوعك لان موضوعك جاب الخيبه لبعض المهولين لموضوع الاعصار وكأن الناس سبحان الله تريد الاعصار يجي اليوم قبل باكر عن تدعوا بالطف والرحمة , لكن تعال اكتب موضوع عن ان احتمال وجود إعصار وشوف عدد الردود من اصحاب الشكوك بتحصلها مره تهول فالموضوع أكثر وأكثر. الي خلاني مستغرب اذيج اليوم استقلبت عالبي بي مالي رساله مكتوب فيها... بنقللكم إياها بالحرف عشان الحقوق تكون محفوظه !!

الرساله تقول (السلطنة تعلن حالة الطوارى بتاريخ 8/6 من الشهر القادم بعد التأكد من بدأ حالة تكون الاعصار في بحر العرب والمتوقع وصوله 16/6 (توقع غبي)..!! لماذا الحكومة تنفي قدوم الاعصار للوطن ؟ (سوال غبي), (والاغبى فالتكمله الجايه) الاعصار قادم لا محاله بإذن الله ليغسل البلاد من الفساد ,,,!!!!انتهى) شوفوا لاي درجه من الغباء والحماقه وصلنا ان ندعو الله عشان الاعصار يضربنا ,,,!!!

ما اقول غير ( يا امة ضحكت من جهلها الامم )
..!!!
 
أعلى